منوعات

أجسام غريبة وجدت داخل جسم الإنسان.. ملعقة وسمك حي

قد يشكو البعض من الأوجاع والآلام ويذهبون إلى الأطباء لتلقي العلاج، وبدور الطبيب يقوم بفحص المريض والوصول إلى الأسباب التي أدت إلى ذلك الألم، لكن هناك حالات أدهشت الأطباء أثناء الفحص بسبب وجود أجسام غريبة داخل جسمهم كــ” ملعقة ، عملة معدنية ، دودة ، سمكة حية”.
الغريب هو أن العمليات الحيوية في الجسم ظلت تعمل بكفاءة ولكن مع وجود ألم بسيط، حيث أثبتت الدراسات أن الجسم قاوم ذلك الجسم الغريب و لكنه تكيف مع المكان، وفيما يلي سنذكر أغرب الحالات التي ابتلع فيها أشخاص لأجسام غريبة كشفتها الأشعة وفقا لما ذكر في موقع “lolowt” .
1- في الصين ابتلع أحدهم ملعقة كاملة، والغريب أنها علقت في النصف بالطول ولم تسقط في المعدة و لم تؤثر حتى على العمليات الحيوية للجسم فكان ذلك الشخص بصحة جيدة جدا ولكنه شعر بوخذه من آن لآخر.
2- في الهند .. وجدت سمكة صغيرة في مثانة أحد الأطفال ، حيث شعر الصبي ببعض الألم فقام بالذهاب للطبيب و من خلال الفحص تبين وجود سمكة حية داخل جسده.
3- سافر أحدهم إلى استراليا وعندما عاد وجد خطا أحمر يمر في منتصف بطنه حتى صدره، وعندما زار الطبيب لأنه شعر بألم بسيط في بطنه بعدها إذ تبين أنه ابتلع عنكبوت.
4- ذهب رجل عجوز في كندا إلى الطبيب يشكو من السعال الذي يتوقف فور تعرضه للأشعة السينية ، وبعد الفحص اكتشف الطبيب أن هناك حقا نبات البسلة ينمو داخل معدته.
5- شعر شخص في مدينة صينية بألم في عينه وصعوبة في الرؤية وحسب وصفه فإنه كان يرى بقع داكنة تسبب صعوبة في الرؤية و تبين أنه مصاب بدودة طفيلية التي تعيش في المستنقعات أكلت الشبكية.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق