حواء

أحدث ألوان موضة مكياج شتاء 2019

موضات مكياج شتاء 2019 ألوان مكياج شتاء 2019 كما هو الحال مع الملابس والأحذية والحقائب ومنتجات التجميل وألوانها وتفاصيلها استخداماتها موضة تتغير كل موسم أيضًا، ولأننا نعلم أنك تعشقين اتباع أحدث خطوط الموضة في كل شيء سنطلعك في هذا الموضوع على أحدث موضات مكياج شتاء 2019 وألوانه المميزة.
في البداية دعينا نطلعك على أشهر المواد المستخدمة في منتجات التجميل، وموضة رسم العيون والشفاه المنتشرة في هذا الموسم.
الكحل والماسكرا الملونة: بعكس المعتاد في ألوان الكحل والماسكارا التي عادةً ما تنحصر في الأسود والبني والأزرق، نلاحظ أن هذه الألوان لم تعد ضمن موضة مكياج العيون في هذا الموسم، بل استبدلها خبراء التجميل ومدونات الموضة حول العالم بالألوان الفاقعة الزاهية مثل الفوشيا والبرتقالي والأصفر والأخضر.
الشفاه الحمراء: بعد سنوات من سيطرة الشفاه الناعمة ذات الألوان الهادئة الفاتحة، نلاحظ أن موضة هذا الشتاء تتجه نحو الألوان الفاقعة القوية الجريئة التي تجذب النظر إلى الشفاه وتظهرها أكبر وتجعل منها محور التركيز والاهتمام في الوجه. تعرفي على: كيف تختارين أحمر الشفاه المناسب لبشرتك؟ الشفاه اللامعة اعتدنا على انتشار موضة أحمر الشفاه المات أو غير اللامع، ولكن للأسف يبدو أن هذه الموضة قد انتهت وحان وقت تودعيها.
إذ انتشرت مرة أخرى موضة الشفاه اللامعة المغطاة بالـ”جلوس” والذي يعطي الانطباع بأن الشفاه مبللة بطبقة سميكة من أحمر الشفاه السائل. الجليتر سواء كان في مكياج العيون أو الشفاه أو حتى طلاء الأظافر، اكتسح الجليتر عالم التجميل وتغلغل في كل تفاصيله، ليفرض نفسه كإحدى أقوى موضات المكياج في موسم شتاء 2019.
الكحل العريض بخطوطه القوية ورسماته الجريئة يعتبر الكحل العريض إحدى أقوى موضات هذا الموسم، وهو ما يذكرنا برسمات النجمات الشهيرات، مثل إيمي واينهاوس وصفية العمري وسعاد حسني.
ألوان مكياج شتاء 2019 أما بالنسبة للألوان المستخدمة في منتجات التجميل المختلفة في هذا الموسم،
فهي: أحمر الشفاه الأحمر اللون الأحمر الفاقع هو اللون الرئيسي للشفاه في موسم شتاء 2019، ويرجع اختيار هذا اللون ليكون اللون الرسمي بسبب انتشار نقشة جلد النمر في موضة ملابس وأحذية شتاء 2019 وهي النقشة التي تتماشى بشكل مثالي مع اللون الأحمر. الألوان الفاقعة في ألوان أحمر الشفاه وظلال الجفون وأحمر الخدود وطلاء الأظافر، اعتمدت الألوان القوية والفاقعة لتكون الموضة الرسمية لموسم شتاء 2019.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق