حواء

أروع العطور لكِ هذا الشتاء!

ـ العطر Girl of Now Elie Saab:
عطر أنثوي بكل معنى الكلمة، كفيل بجذب كل الأنظار إليك أينما حللت. إنه عطر مناسب جداً لشابات هذه الأيام، لا سيما أنه مزيج محيّر لا يكشف عن جوهر تكوينه بسهولة. إنه إكسير فريد وجذاب مستوحى من اللمسة العطرية المميزة لعطور إيلي صعب. مزيج متناسق من زهر البرتقال والبتشولي الذي لا يقاوم، إضافة إلى روائح الإجاص واليوسفي، بالترافق مع الفستق الحلبي المحمّص. إلا أن زهرة الأورموند تبقى الابتكار الأبرز في هذا العطر.
ـ العطر No 5 L’Eau Red Edition من Chanel:
هذا العطر الجديد الذي صمّمه أوليفييه بولج لصالح دار شانيل هو عطر مذهل بكل معنى الكلمة. يشتمل العطر في مقدمته على الليمون واليوسفي والبرتقال والبرغموت والألدهايد وزهر البرتقال والزيزفون. أما قلب العطر فيتألف من ورد مايو والياسمين والأيلنغ، فيما القاعدة مؤلفة من أخشاب الأرز والمسك الأبيض والفانيلا والسوسن.
إنه عطر المرأة الفائقة الأنوثة التي تحب الإغراء.
ـ العطر Burberry Her Eau de Parfum:
هذا العطر الجديد الذي صمّمه فرانسيس كوركدجيان هو عطر راقٍ وأنثوي، مناسب للمرأة الشابة المفعمة بالحيوية، التي تحب لفت الأنظار وعيش الحياة بكل تفاصيلها.
يشتمل العطر في مقدمته على روائح توت العليق، والفراولة، والكرز الحامض، والكشمش الأسود، والليمون واليوسفي. أما قلب العطر فيتألف من الياسمين والبنفسج، فيما قاعدته مؤلفة من العنبر وطحلب البلوط، والأخشاب، والمسك، والبتشولي، والفانيلا والكشمير.
ـ عطور KAYALI من Huda Kattan:
مدوّنة الموضة وخبيرة التجميل هدى قطان، التي أطلقت مدوّنة “هدى بيوتي” عام 2010 وأول مجموعة مستحضرات تجميل خاصة بها عام 2013، أصدرت أخيراً مجموعة خاصة من العطور التي تم تصميمها بحيث يمكن استعمال عطور عدة من المجموعة في الوقت نفسه.
مجموعة العطور الجديدة KAYALI (والاسم مستوحى من كلمة “خيالي” العربية) مؤلفة من أربعة عطور (Citrus 08 وElixir 11 وMusk 12 وVanilla 28) وتتوافق كلها مع بعضها لناحية التطبيق.
العطر Citrus 08 مميز بتركيبته العصرية والمنعشة والمليئة بالمغامرات، وهو غنيّ بروائح الحمضيات المتلألئة والفلفل الأسود والوردي، إضافة إلى الورد، والمسك، والتونكا والأوكموس. إنه عطر المرأة العملية التي تحب الحياة.
العطر Elixir 11 مميز بتركيبته الحلوة والمغرية، وهو غنيّ بالمكونات الخشبية الدافئة (مثل البتشولي والعنبر المخملي) التي تظهر من خلال لمحات الفانيلا، بالترافق مع الورد والياسمين. إنه عطر المرأة القوية والواثقة من نفسها.
العطر Musk 12 مميز بتركيبته الخفيفة والأنيقة والمشرقة، وتزيّنه رائحة المسك الرائعة بالترافق مع خشب الصندل والفانيلا. إنه عطر ناعم وفائق الأنوثة.
العطر Vanilla 28 شرقي وعميق، يجمع بين الياسمين القشدي والفانيلا والتونكا البرازيلية. إنه عطر عميق وغنيّ ملائم للمناسبات الخاصة.
ـ العطر Dior J’Adore:
Absolu Eau De Parfum
تركيبة مترفة وممتعة غنية بالخلاصات العطريّة التي تتراقص على إيقاعات الانتعاش الذي لم يسبق له مثيل. الأزهار في تركيبة العطر رقيقة وحلوة مثل الشراب اللذيذ أو الرحيق الطبيعيّ. فرانسوا دوماشي مصمّم العطر الرائع أراد التركيز على الخلاصة العطرية لياسمين السامباق وياسمين غراس. فزهرة الياسمين أسطورية ورقيقة، وقد عرف دوماشي كيف يستفيد من درجاتها العطرية.
ـ العطر Cartier La Panthere Legere:
هذا العطر الرائع صالح للاستخدام في الصباح والمساء على حد سواء، وهو مثالي للمرأة العصرية ذات الشخصية المستقلة والمتمردة. يمتاز العطر بروائح الراوند والفاكهة المجفّفة، إضافة إلى أزهار الغاردينيا والمسك وطحالب السنديان. عطر جميل ومميز للمرأة الواثقة من نفسها والتي تعرف تماماً كيف تحقق أهدافها.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق