رياضة وطنية

أعضاء الجمعية العامة يصادقون على الحصيلتين الأدبية والمالية بالإجماع

نجم بوعقال / بلغت ديون النادي 700 مليون سنتيم ويستهدف الصعود الموسم القادم

أكد رئيس فريق نجم بوعقال بان فريقه سيضمن البقاء بعد ضمان الفوز بالمقابلتين المتبقيتين للفريق بباتنة واعتبر الفوز المحقق أمام فريق مولودية باتنة في الجولة الماضية ثمين جدا سمح باسترجاع الثقة والتوازن.

وبخصوص وضعية فريقه الحالية كشف السيد بن ربعي أن النادي عقد جمعيته العامة العادية بحضور النصاب القانوني حيث تلى حصيلته الأدبية التي لم تحمل أشياء جديدة باستثناء ما حققه فرع كرة القدم السنة الفارطة وحظي بالمصادقة بالإجماع، ليتم بعدها تلاوة الحصيلة المالية وهي التي أثارت نقاشات مميزة من طرف الأعضاء خاصة أن مشكلة النجم الرئيسية هي الأزمة المالية التي يتخبط فيها الفريق منذ سنوات عديدة وجاء فيه بلغة الأرقام أن الإدارة الحالي استفادت من إعانات بلغت 1.1 مليار سنتيم فيما وصلت المصاريف قرابة 2 مليار سنتيم وقال رئيس النادي أن الديون بلغت حدود 700 مليون سنتيم وحظي التقرير بالمصادقة بالإجماع.

وأثنى الرئس بن ربعي في تصريحاته لجريدة “الأوراس نيوز” على سلطات الولاية والبلدية بعد الدعم المالي الذي قدموه للفريق إضافة غلى مؤسسة اقتصادية خاصة قدمت سبوسنور للفريق هو الأول في تاريخ الفريق.

وبخصوص الأهداف المستقبلية قال بن ربعي أن فريقه سيركز على ضمان البقاء سنشرع بعد نهاية الموسم في تحضير الموسم القادم الذي سيكون من أجل لعب ورقة الصعود.

شاكر. أ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق