رياضة دولية

أليغري يحتفي بهدف ديبالا قبل قمة أتلتيكو مدريد

احتفل ماكسيمليانو أليغري، المدير الفني لفريق جوفنتوس ، بالهدف الذي سجله باولو ديبالا نجم اليوفي أمام فروسينوني بالمباراة التي جمعتهما أول أمس في الدوري الإيطالي.
وحقق جوفنتوس فوزا سهلا على فروسينوني بنتيجة 3/0 وحملت الأهداف الثلاثة توقيع ديبالا وبونوتشي وكريستيانو رونالدو ليحافظ الفريق على صدارة الدوري الإيطالي برصيد 66 نقطة ويوسع الفارق مع نابولي الوصيف إلى 14 نقطة كاملة.
وقال أليغري، في تصريحات صحفية عقب المباراة، “ديبالا لم يسجل منذ نوفمبر في الدوري الإيطالي، وأنا سعيد أنه استعاد عافيته وهز شباك المنافسين مجدداً في وقت حاسم قبل مواجهة أتلتيكو مدريد الأربعاء المقبل بدوري أبطال أوروبا.
وأضاف أليغري، “أنا سعيد لباولو، حيث يعيش المهاجمون لتسجيل الأهداف، جوفنتوس بحاجة إلى لاعب يعمل بين الخطوط والنجم الأرجنتيني جيد جدا في هذا الأمر، وهو ما منحنا الأفضلية مبكرًا على الضيوف.”
وشهدت مباراة جوفنتوس ضد فروسينوني أول أمس عودة قلبي الدفاع جورجيو كيليني وبونوتشي من الإصابة ليصبحا جاهزين لمواجهة أتلتيكو مدريد، وقال أليغري عن عودة الثنائي، “عندما يكون هناك لاعبون عائدون من الإصابات، أعتقد أنه من الجيد وضعهم في التشكيل الأساسي منذ البداية ومنحهم الفرصة كاملة لاستعادة حساسية المباريات”.
وأضاف أليغري، “جوفنتوس يتحسن من حيث اللياقة البدنية، وبصرف النظر عن الفوراق أمام المنافس، إلا أننا قدمنا أداءً جيداً وتخلصنا من المشاكل التي سببتها العطلة الشتوية وأصبحنا فى حالة جيدة جدا لاستئناف دوري الأبطال”.
وعن مواجهة أتلتيكو مدريد قال أليغري، “ستكون المباراة ضد أتلتيكو مدريد مختلفة جداً، يجب أن نكون أكثر حرصاً وأن نجد اللحظة المناسبة للتسجيل، من المهم أن نسجل هدفًا خارج ملعبنا وإلا سيكون من الصعب أن نتخطى هذا الدور”.
وعن التعاقد مع إيكاردي مهاجم إنتر ميلان قال، “إيكاردي لاعب مميز وسجل العديد من الأهداف ولديه مستقبل كبير، لكن لا يمكنني أن أقيمه بشكل مناسب الآن لأني لم أشرف على تدريبه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق