رياضة دولية

أليغري يحسم موقف رونالدو من مغادرة اليوفي

كشف ماسيميليانو أليغري، المدير الفني لجوفنتوس، عن حقيقة الشائعات التي أفادت برحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن صفوف الفريق عقب الخروج من منافسات دوري أبطال أوروبا.
وقال أليغري خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الغد أمام فيورنتينا بالدوري: “رونالدو هو مستقبل جوفنتوس، سيقوم بعمل رائع في العام المقبل، هو محبط مثلنا جميعًا لكنه هادئ بشأن ذلك”.
وأضاف: “وجود كريستيانو مع جوفنتوس لا يضمن الفوز بدوري الأبطال. كرة القدم ليست علمًا دقيقًا، الآن علينا المضي قدمًا، والتفكير في الفوز بالدوري. جوفنتوس يلعب كل عام للفوز بجميع المسابقات، لم نلعب بأفضل طريقة لدينا في الدور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا، وخسرنا باستحقاق”.
وأكمل مدرب اليوفي: “كريستيانو لديه موسم غير عادي، وسيلعب غدًا أمام الفيولا.. أما كانسيلو فبإمكانه أن يصبح افضل ظهير في العالم، لكن هذا الأمر في يده”.
وتابع: “لحسن الحظ، لدينا فرصة تحقيق لقب الاسكوديتو ، ونحن بحاجة لذلك. علينا أن ننظر أمامنا، ونتخلص من الإحباط دون أية أعذار. إذا حققنا اللقب غدًا، سيكون لدينا 5 مباريات أخرى، علينا أن نقدم فيها أقصى ما لدينا أيضًا”.

وأردف: “بمجرد أن نحقق لقب الدوري، سنبدأ في الإعداد لخطة المستقبل مع مزيد من الوضوح، والهدوء. سنحتفل بالاسكوديتو لأنه إنجاز كبير، ونتج عن عام من العمل الشاق، بالرغم من الصعوبات، والإصابات سيكون موسمًا إيجابيًا بتحقيقنا لـ50% من أهدافنا”.
وحول الإصابات بالفريق، صرح أليغري: “ماتيا بيرين سيغيب عن بقية الموسم كما هو الحال بالنسبة لسامي خضيرة، وربما ماريو ماندزوكيتش. ديبالا سيغيب لمدة 20 يومًا، بينما سيغيب دوغلاس كوستا، وكاسيريس 10 أيام. كيلليني قد يعود أمام إنتر فيما يتعافي بارزالي بشكل جيد”.
واستطرد: “علينا أن نقيم كل شئ في نهاية الموسم، ما مر بشكل جيد، وما لم يمر، وننظر بعد ذلك للتحسن. هذا العام كان عملًا رائعًا بالفوز بكل من السوبر الإيطالي، والاسكوديتو”.
وواصل قائلًا: “الفوز باللقب الثامن على التوالي هو مصدر للفخر، بمجرد أن نحصل عليه، يجب علينا جميعًا أن نستمتع به، لن يكون منطقيًا عدم الاحتفال به”.
وختم: “كوادرادو سيبدأ مباراة الغد، وأكرر: غدًا يجب أن يكون يومًا عظيمًا للجميع من أجل الاحتفال”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق