رياضة دولية

أليغري يرفض إراحة رونالدو.. ويعتذر لمستقبل جوفنتوس

كشف ماسيمليانو أليغري، المدير الفني لجوفنتوس، عن موقف البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم الفريق، من المشاركة في مباراة إمبولي، اليوم السبت، في الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي.
وقال أليغري، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: “إراحة رونالدو؟ لا.. سيلعب في مباراة اليوم ، ثم سيكون علينا أن نضمن الوصول إلى دور الـ16 بدوري الأبطال ضد مانشستر يونايتد في الجولة الرابعة”.
وأضاف “إمبولي يلعب كرة قدم جيدة ويتحكم بالكرة بشكل جيد. فهم لم يعانوا من خسائر كبيرة حتى الآن. وقد تكون المباراة معقدة إذا لم نواجههم بالشكل الصحيح”.
وتابع “يجب أن تكون تمريراتنا دقيقة في الثلث الأخير من الملعب، وعيلنا أن نسجل بشكل أفضل من الفرصة المتاحة”.
وأردف أليغري “روغاني لم يشارك كثيرًا وأنا آسف لذلك، لأنه هو مستقبل جوفنتوس، عليّ أن أقيم حالة كيلليني من أجل الغد، إذا كان جاهزًا فسيلعب. بينما واحد من كانسيلو أو أليكس ساندرو لن يلعب غدًا، لأنهما لعبا العديد من المباريات”.وواصل “في دوري أبطال أوروبا، هناك الكثير من المساحات أكثر من الدوري الإيطالي، لذلك بإمكاننا استغلال إمكانياتنا الفنية بشكل أفضل”.
وأكمل “ضد اليونايتد، كانت ليلة رائعة في ملعب رائع، ثقتنا ازدادت ورونالدو يعطينا قوة أكبر. في كرة القدم من المستحيل أن تفوز في كل مباراة، ضد جنوى لعبنا جيدًا لمدة 55 دقيقة ثم تمت معاقبتنا على الخطأ الأول”وعن إمكانية البدء بدوغلاس كوستا غدًا، صرح مدرب البيانكونيري: “لم أقرر بعد، يجب أن أقيم إذا كان بالإمكان أن نلعب بثنائي في الارتكاز، سبينازولا جاهز للقاء الغد، بينما إيمري كان لا يزال يخضع للفحوصات ونتمنى له عودة سريعة”.

وأتم “ماروتا بجانب الرئيس ونيدفيد وباراتيسي، هم وراء مشروع يجوفنتوس المذهل، أتمنى لبيبي التوفيق في مستقبله”.
ويحتل جوفنتوس حاليًا صدارة الدوري الإيطالي برصيد 25 نقطة بعد مرور 9 جولات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق