ثقافة

“أمير سفاح” يستعد لطرح ألبومه الجديد “أحبيني” سبتمبر المقبل

حمل عديد الرسائل في التسامح والحب والتضحية

كشف الفنان أمير سفاح ليومية الأوراس نيوز على أنه بصدد التحضير لأغنية جديدة سبتمبر المقبل، وحسبه فالألبوم سيحمل عنوان “أحبيني”، خاصة وأنه يراهن كثيرا على نجاح الأغنية التي استمد كلماتها من عمق المجتمع بثوبها العاطفي، من خلال التغلغل في المواضيع التي حطمت الكثير من العلاقات الأسرية، والتي أصبحت تتفشى في مجتمعنا بطريقة مخيفة، ما يعني الاصطدام بظاهرة الطلاق التي تفكك الأسر بسبب النرجسية وعدم تفهم الآخر.

كلمات حاول من خلالها الفنان أمير أن  يرسل رسائل عديدة في أن الحب والتسامح والتنازل والتضحية هي من يبني عش الزوجية، فجاءت الأحاسيس التي عزفت على محياها ألحانا من السخاء العاطفي بين الزوجين، فهو الذي دعى إلى حمل بعض الكلمات الجميلة كما قال: ” أحبيني دون أي خجل أو ضعف أو كبرياء أو نرجسية”.

هذا وقد أدى أمير العديد من الأغاني للقيصر كاظم الساهر، منوها أنه يحبذ أداء مثل هذه الأغاني التي تحمل الذوق الفني مضيفا: “كاظم الساهر مدرسة حقيقية للمغني والملحن، وأسير في هذا الاتجاه، فأنا بطبعي أكره الرداءة، وأعمل على بذل قصارى جهدي من أجل اعطاء طابع غنائي هادف وذواق مشحن بالحب والحياة”.

وأشار الفنان أمير سفاح أنه تعلم العزف على آلة العود ودرس الموسيقى واتبع عددا من مدارس الغناء العربي، كما اجتهد لتطوير موهبة الغناء والتلحين. تحصل عدة مرات على جوائز في الغناء وألف أغنية “الحب عذاب” والتي رسمت له طريقا في عالم الفن،  في حين لم يتوانى في تقديم يد المساعدة لأمثاله من الفنانين فيما يخص تأليف الأغاني.

هذا وقد قدم ذات المتحدث العديد من الحفلات سواء على مستوى ولاية باتنة أو خارجها من ولايات الوطن، ويعمل على أن يصنع لنفسه طريقا معبدا بالأنغام الجميلة والكلام المهذب المتزن، رغم المصاعب التي بات يعاني منها أي فنان في الجزائر.

رقية. ل

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق