رياضة وطنية

إتحاد الشاوية يهزم شباب أولاد جلال وديا ويباشر تربصه بتونس

خاض أبناء سيدي أرغيس مباراتهم الودية ضد فريق شباب أولاد جلال وهي المواجهة التي تمكن خلالها أشبال المدرب وزاني من الفوز وإظهار الكثير من الأمور الإيجابية وأخرى سلبية سيعمل المدرب وأشباله على تصحيحها خلال التربص الذي سيقام بتونس، وكان الإتحاد قد شد الرحال نهاية الأسبوع الفارط  باتجاه تونس الشقيقة لإجراء تربص مغلق يدوم 10 أيام على أمل أن يضمن ممثل الولاية 04 عددا كافيا من المباريات الودية حتى يضمن المدرب جاهزية لاعبيه قبل إنطلاقة البطولة.

في السياق ذاته تحدث المدرب وزاني وقيم الفترة الفترة الأولى من التحضيرات لفريقه حيث أبدى رضاه على جدية اللاعبين والمنجز لحد الساعة كما شدد من جهة أخرى على ضرورة تصحيح بعض النقائص المسجلة والتي كشفت عنها المباراة الودية الأخيرة ضد شباب أولاد جلال رغم الفوز بها.

من جانب الإداري تسعى إدارة الفريق في كل الإتجاهات لرفع بعض التحفظات على ملعب زرداني حسونة سيما وأن لجنة تأهيل الملعب ستقوم منتصف هذا الأسبوع بزيارة جديدة للوقوف على مدى جاهزية هذا الملعب لإحتضان مباريات الموسم الرياضي الذي سينطلق يوم 6 سبتمبر القادم.

وبخصوص جديد التشكيلة فينتظر أن يوقع اللاعب المغترب سحنون مع فريقه الجديد بعد أن أبلى البلاء الحسن خلال الحصص التدريبية التي أجرها مع الفريق ونجاحه في إقناع الطاقم الفني وسيتم الحسم في مستقبله خلال تربص تونس.

أحمد أمين . ب

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق