حواء

إختاري الإكسسوارات المناسبة لحفل زفافك

إقترب موعد زفافك....؟؟؟

ـ الأقراط:يجب اختيار الأقراط المناسبة للفستان، ولطول وجهك،فإذا كان الوجه طويلا يناسبه قرط طويل والعكس، وإذا كان الفستان مليئا بالخرز يفضل أن تكون الأقراط كذلك والعكس أيضاً.
ـ التاج:لا تزال تيجان الزهور تحظى بشعبية كبيرة، ومناسبة لمختلف أشكال الفساتين، ويعود تاريخ تاج الزهور إلى عصر اليونانى القديم، حيث كانت ترتدى فى المناسبات الخاصة لتكريم الألهة، وكانت تعتبر رمزا للحب والخصوبة.
ـ دبابيس الشعر:إذا لم تكن العروس تفضل ارتداء التاج، يمكن ارتداء دبابيس الشعر، والتى تعطى شكلا جماليا خاصة إذا كانت مرصعة بالخرز.
ـ الحذاء:احرصى على اختيار الحذاء المناسب لك، حتى لا يسبب لك ألما أثناء حفل الزفاف، وتشعرين بالراحة أثناء المشى على الممر، لذلك احرصى على الجمع بين الجودة والراحة والبساطة، بالإضافة إلى أن يكون العرض وارتفاع الكعب مناسب عند اختيار الحذاء.
ـ الأسورة:يفضل اختيار الأسورة المناسب لشكل الفستان، فإذا كان مشغولا بالخرز يفضل اختيار الأسورة الكلاسيكية غير مطرزة بالكثير من الخرز، والعكس.
ـ العقد:يعتبر العقد من الاختيارات التقليدية للعروس، والتى يجب أن تتطابق شكل الفستان، فإذا كان خط العنق مشغول بالخرز، يفضل اختيار عقد بسيط.
ـ الطرحة:إذا كنت تريدين شيئًا أكثر كلاسيكية، يفضل الطرحة المزينة باللؤلؤ أو الدانتيل، والتى تتميز بالطول، أو طرحة قصيرة، وعموماً يجب اختيار الطرحة المناسبة لشكل فستان الزفاف.
ـ خلخال:
يفضل ارتداء الخلخال مع الفستان القصير الذى يضيف شكلا جماليا للفستان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق