رياضة وطنية

إدارة “لياسمكا” تبدي ارتياحها لقرار العودة للتدريبات وتشرع في إجراءات البرتوكول الصحي

اتحاد خنشلة

عبر مسيرو فريق اتحاد خنشلة عن ارتياحهم لقرار ترخيص فرق الرابطة الثانية لاستئناف التدريبات التي اتخذته وزارة الشباب والرياضة خلال أول أمس الأول بداية من 20 ديسمبر المقبل بعد توقف دام ثمانية أشهر بسبب جائحة كورونا .

ومن جهتها الإدارة الخنشلية شرعت في التحضير للموسم الجديد منذ عدة أيام من خلال اتخاذ كل الإجراءات اللازمة، خاصة ما تعلق بالاستجابة للبرتوكول الصحي الذي تم وضعه خصيصا للفرق قبل استئناف التدريبات أو المنافسة الرسمية ،حيث أن قرار الاستئناف سيضع حدا للغموض الذي يميز الوضع الرياضي بعد أن اضطرت الهيئات الرياضية إلى توقيف البطولة بسبب الأزمة الصحية .

وكانت الفرق تعيش في قلق كبير بسبب الغموض قبل أن تتضح الرؤية خلال اليومين الماضيين بعد الترخيص الذي قدمته وزارة الشباب والرياضة التي راسلت المديريات المحلية للسهر على توفير كل الوسائل المادية والبشرية من أجل تمكين الفرق المحلية من استئناف التدريبات في ظروف جيدة واحترام البرتوكول الصحي لتفادي ارتفاع عدد الإصابات وسط الرياضيين .

وقد شرعت إدارة الاتحاد في البحث عن المخابر التي تستجيب لطلب إجراء الفحوص اللازمة بخصوص فيروس كورونا من أجل تمكين اللاعبين الذين سيتم استدعاؤهم في الأيام القادمة من أجل الفحوصات اللازمة تحضيرا لموعد استئناف التدريبات ،علما أن قرار الاستئناف سيعني فقط فرق الرابطة الثانية.

العايش. س

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق