رياضة وطنية

إدريس حلوي لـ ” الأوراس نيوز” : “خسارة خنشلة قاسية وسنعمل المستحيل لضمان البقاء مبكرا”

شباب عين فكرون 

بداية، كيف تمت حصة الاستئناف؟

جرت في أجواء صعبة من الناحية النفسية على الخصوص مقارنة بالتدريبات السابقة بسبب مخلفات الخسارة الأخيرة أمام الوصيف إتحاد خنشلة التي أثرت فينا كثيرا، ونحن كلاعبين نتأسف على ما حدث، خاصة أننا كنا نعول على العودة بنتيجة إيجابية.

في رأيك، ما هي الأسباب الحقيقية وراء هذه الخسارة؟

حتى لا نضخم الأمور، فإن هذا التعثر كان عاديا وشبيها بالتعثرات السابقة التي منينا بها سواء خارج القواعد أو فوق ميداننا، حيث لعبنا أمام فريق تحلى لاعبوه بإرادة قوية من أجل الفوز، وليس هناك سبب آخر جعلنا ننهزم لأن كل شيء حصل فوق الميدان.

ما هي الجوانب السلبية التي خلفتها هذه الهزيمة؟

أي تعثر يخلف آثارا سلبية مهما كانت طبيعة المنافس، لكن تعثرنا الأخير أقلق الجميع، خاصة أننا كنا نراهن على تحقيق نتيجة إيجابية لمواصلة البقاء في مرتبة مريحة، لكن مع الأسف لم نستطع تحقيق ذلك إضافة إلى تلقينا الهدف الأول الذي أخلط حساباتنا نوعا ما وغيرها من الجوانب التي لم تكن في صالحنا خلال هذه المواجهة.

ما هي الجوانب التي ركز عليها المدرب المدرببلشطر خلال حصة الاستئناف؟

أعطى أهمية للجانب النفسي، حيث طالب بالتفكير في المستقبل لضمان البقاء مبكرا، كما طالب بأخذ الأمور بجدية حتى لا يتكرر سيناريو خنشلة مستقبلا.

ما رأيك في التوقف الاضطراري للبطولة؟

أعتقد أنه سيفيدنا إلى حد ما، وسيسمح لنا بمواصلة العمل التحضيري بصورة عادية تحسبا للمواجهات المقبلة وسنبقى تحت تصرف المدرب بلشطر حتى نكون في الموعد خلال ما تبقى من مشوار البطولة.

كيف تنظر شخصيا إلى المحطات المقبلة؟

المهمة لن تكون سهلة، لكن وضعيتنا الحالية تحتم علينا أخذ الأمور بجدية لضمان البقاء، حيث أن المشوار يتبقى منه خمسة جولات، وبمقدورنا تحقيق نتائج أفضل تعيدنا إلى وسط الترتيب.

ما رأيك في تأخير مواجهة شباب أولاد جلال إلى الثاني من أفريل المقبل؟

وجب علينا التحضير لها من الآن، لأن المهمة ستكون صعبة أمام منافس يسعى إلى التقدم أكثر في سلم الترتيب، ونحن كلاعبين واعون بما ينتظرنا وإن شاء الله سنكون في يومنا ونحقق الإنتصار حتى نمحو الخسارة الأخيرة أمام خنشلة.

ماذا تقول للأنصار الذين لم يتقبلوا التعثر الأخير؟

نحن اللاعبين أيضا لم نهضم هذه الهزيمة، ويجب التركيز من الآن على المباريات المقبلة من أجل التدارك ومواصلة العمل بجدية تحت إشراف الطاقم الفني، كما أؤكد لهم على ضرورة الوقوف وراء اللاعبين في الجولات المتبقية من عمر البطولة.

حاوره (أحمد أمين بوخنوفة).

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق