محليات

إدماج 20 عاملا من أصحاب عقود ما قبل التشغيل بباتنة

خلال حفل الاحتفاء باليوم الوطني للبلدية

استفاد، أمس، عشرون موظفا ضمن عقود ما قبل التشغيل ببلدية باتنة من قرارات الإدماج التي سلمت لهم خلال حفل أحيته بلدية باتنة احتفاء باليوم الوطني للبلدية المصادف لـ18 جانفي.

الحفل تخللته تكريمات لمسؤولين وعمال القطاع الصحي والأمني، إلى جانب عدد من المتطوعين وأطياف المجتمع المدني الذين رافقوا البلدية طيلة عملية التطهير والتعقيم خلال جائحة كورونا، في الوقت الذي تم فيه تكريم عدد من رؤساء المجالس الشعبية البلدية الذين تداولوا على رئاسة بلدية باتنة.

من جهته، كشفت نائب بلدية باتنة المكلفة بالشؤون الاجتماعية والثقافية والرياضية ناريمان حسوني، عن العمل خلال العام الجاري على تجسيد بنود الاتفاقيات المبرمة سابقا مع مختلف بلديات الولاية والتي تدخل ضمن تطوير وترقية الأنشطة الثقافية بالولاية.

كما كشفت عن برامج تنموية واعدة ستمس البلدية خلال العام الجاري 2021، من ضمنها تهيئة مختلف الشوارع والأحياء والطرقات التي تشهد حالة من الاهتراء، إلى جانب مشاريع أخرى من شأنها رفع المستوى الحضري للمدينة، كما أكدت على التحضيرات الحثيثة لاستقبال ملفات العائلات الفقيرة والمعوزة التي ستستفيد من منحة رمضان لهذا العام والمقدرة بمليون سنتيم، حيث يتم إيداع الملفات على مستوى مكتبة بن بولعيد بحي بوعقال.

فوزية.ق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق