وطني

إرهابي يسلم نفسه للسلطات العسكرية بعين أمناس

كشف مخبأ للأسلحة بالقرب من الحدود مع مالي

سّلم الإرهابي المسمى “بوغزلة أحمد محمد” نفسه للسلطات العسكرية بعين أمناس وبحوزته مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف, كما أكده يوم أمس بيان من وزارة الدفاع الوطني.
وأوضح ذات البيان أنه “في إطار مكافحة الإرهاب وبفضل جهود قوات الجيش الوطني الشعبي سّلم الإرهابي المسمى “بوغزلة أحمد محمد” نفسه يوم أمس 10 فيفري 2019 للسلطات العسكرية بعين أمناس/ن.ع.4. الإرهابي الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2017 كان بحوزته مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف ومخزن ذخيرة مملوء”.
وفي نفس السياق “كشفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي إثر دورية بحث وتفتيش قرب الحدود الجزائرية المالية بأدرار/ن.ع.3 مخبأ يحوي كمية من الأسلحة والذخيرة تتمثل في بندقية قناصة مع جهاز التسديد ومخزن ذخيرة و (01) مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف مع مخزن ذخيرة و (13) قذيفة هاون عيار 82 ملم و (05) صمامات للقذائف الصاروخية BM-21 عيار 122 ملم و (03) صمامات هاون عيار 82 ملم و(01) علبة حشوات دافعة للهاون عيار 82 ملم بالإضافة إلى كمية من الذخيرة من مختلف العيارات (206 طلقة)”.
وأكد بيان الوزارة أن “هذه النتائج النوعية تأتي لتؤكد مرة أخرى على اليقظة العالية والحرص الشديد لقوات الجيش الوطني الشعبي المرابطة على الحدود في الحفاظ على سلامة ترابنا الوطني وإحباط أية محاولة للمساس بأمن واستقرار البلاد”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق