رياضة دولية

إنهاء فوضى سولاري مهمة زيدان الأولى

كشف تقرير صحفي إسباني، عن المهمة الأولى للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان في ريال مدريد، والذي تم تعيينه رسميًا لخلافة الأرجنتيني سانتياجو سولاري.
ووفقًا لموقع ديفنسا سنترال الإسباني، فإن زيدان عليه أن ينهي الفوضى التي تركها سولاري في غرفة ملابس ريال مدريد، خاصة في الشهر الأخير قبل أن يرحل عن قلعة سانتياغو برنابيو.
وأشار إلى أن الثلاثي إيسكو ومارسيلو وكيلور نافاس، على قمة اللاعبين الذين لم يستمتعوا بفترة تواجد سولاري على مقاعد بدلاء الميرنغي، حيث أنهم نادرًا ما كانوا يشاركون في المباريات.
ورغم أن الثلاثي كان سببًا رئيسيًا في فوز ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا تحت قيادة زيدان، لكنه لم يلعب أي دور بارز مع المدرب الأرجنتيني.
ولم يحصل ماركو أسينسيو أيضًا على فرصة لدخول التشكيل الأساسي لريال مدريد مع سولاري، في حين أنه كان من أبرز الأوراق الرابحة في في عهد زيدان بالفترة الأولى.
وامتدت الفوضى إلى ماريانو دياز الذي عاد إلى ريال مدريد من ليون من أجل المشاركة بالمباريات ودعم هجوم الميرنغي، وليس مشاهدتها من المدرجات.
واختتم الموقع الإسباني تقريره بالإشارة إلى غاريث بيل الذي يريد الرحيل عن ريال مدريد في أقرب وقت، بالإضافة إلى توني كروس الذي تراجع مستواه مؤخرًا تحت قيادة سولاري.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق