رياضة دولية

إيمري يكشف موقفه من رحيل أوزيل

أكد أوناي إيمري، المدير الفني لآرسنال، أنه لم يفكر في رحيل الألماني مسعود أوزيل، مشيرا إلى إمكانية عودته لصفوف الفريق في مباراة تشيلسي.
وغاب أوزيل عن العديد من مباريات الفريق في الموسم الحالي، وأرجع إيمري هذه الغيابات إلى الإصابات المتكررة التي عانى منها اللاعب الألماني.
وقال إيمري في تصريحات أبرزتها شبكة “سكاي سبورتس”، اليوم الخميس: “لديه بعض الإصابات وفي بعض الأحيان يكون على ما يرام وأحيانًا لا”.
وأردف “أريد أن يكون كل لاعب في الفريق على أحسن ما يرام في كل مباراة. لم يلعب المباراة الأخيرة ولكنه قد يكون (أوزيل) معنا ، إنه يتدرب باستمرار”.
وأضاف: “أريد من كل لاعب أن يحصل على الاتساق وهذا ليس سهلًا، الأهم هو كيف يمكنه مساعدتنا، لا أفكر في رحيله وكل ما يشغلني هو كيف يمكنه مساعدتنا”.
وأثيرت التكهنات حول إمكانية رحيل أوزيل عن آرسنال هذا الصيف، إلا أن وكيل أعماله كشف مؤخرًا عن رغبة اللاعب في البقاء حتى نهاية عقده في صيف 2021.
وأكمل المدرب الإسباني عن أوزيل: “لقد ساعدنا في بعض الأحيان هذا العام بأداء جيد، وأحيانًا لم يكن جيدًا، بعد أسبوعين من العمل ربما يكون متاحًا لنا الآن”.
وحول تعاقدات الفريق الشتوية، قال: “في فترة الانتقالات الحالية ليس من السهل أن نحصل على لاعبين يمكنهم تحسين أداء الفريق. النادي يعمل بشكل جيد ولكن الأمر ليس سهلًا”.
وسئل أخيرًا عن مفاوضات الفريق مع برشلونة، لضم دينيس سواريز، فأجاب: “إنها محادثات خاصة ولن أقول لك ما يجري فيها”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق