تكنولوجيا

اختاري ظلال الباستال لماكياج عيون منعش

يحتاج فصل الصيف بأجوائه الحارة إلى إطلالات تعكس الكثير من الحيوية، لذا نجد أن لوحة ألوان هذا الفصل، سواء تلك التي يعتمدها مصممو الأزياء أو خبراء التجميل، تضمّ درجات زاهية ومفعمة بالمرح، وفي مقدّمتها ألوان الباستال التي تتراوح بين الزهري والأزرق والباج والأخضر الفاتح.. وغيرها من الدرجات المنعشة.

وقد برزت ألوان الباستال بقوّة في صيحات ماكياج صيف 2019 حيث حملت مجموعات هذا الموسم لوحة ألوان تناسب أجواءه المنعشة شملت أحمر الشفاه والبلاش وظلال العيون… وقد كانت لهذه الأخيرة الحصّة الأكبر، حيث أطلّت العارضات على خشبات عروض الأزياء بماكياج عيون زاهِ ومشرق بظلال الباستال الناعمة، وما يجعل من ظلال العيون بدرجات الباستال خياراً أولاً لإطلالاتكِ الصيفية ليس فقط أنها تناسب أجواءه الحارة، إنما أيضاً سهولة تنسيقها مع مختلف إطلالاتكِ. فعلى سبيل المثال، بإمكانكِ أن تعتمدي ماكياجاً ناعماً مع ظلال عيون بدرجات الباستال الهادئة لإطلالات النهار، مع أزياء كاجوال أو سبور-شيك، دون أن يبدو ماكياجكِ قوياً أو صاخباً.

كما بإمكانكِ أن تختاري لوحة ألوان الباستال لتزيني بها ماكياج عينيكِ في المساء، شرط أن تضيفي إليها خط أيلاينر محدّد وماسكرا تبرز رموشكِ. وأن تكملي ماكياجكِ بأحمر شفاه بلون قويّ، وهكذا تحصلين على ماكياج يناسب السهرات والمناسبات المسائية.

ولفتت ظلال العيون بدرجات الباستال في عروض متنوّعة في الآونة الأخيرة، حيث زيّنت ماكياج العارضات بكثير من البساطة والرقيّ.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق