وطني

ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا في الجزائر إلى584 حالة

فيما تم تسجيل أربع وفيات جدد

أعلنت وزارة الصحة والسكان مساء أمس الاثنين، عن تسجيل 73 إصابة جديدة بفيروس كورونا وتسجيل 4 وفيات خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأوردت لجنة رصد ومتابعة فيروس كرونا، أن عدد الإصابات ارتفع إلى 584  حالة  فيما ارتفع عدد الوفيات منذ تفشي الفيروس إلى 35 وفاة.

وتخص حالة الوفاة الأولى لرجل من بجاية يبلغ من العمر 59 سنة، والحالة الثانية لرجل من ولاية البليدة يبلغ من العمر 69 سنة، وحالتي وفاة من وهران، الأولى لرجل يبلغ من العمر 65  سنة وامرأة تبلغ من العمر 73 سنة. فيما تماثل 37 مصابا بفيروس كروونا للشفاء وغادروا المستشفيات.

8 إصابات بفيروس كورونا لدى المسافرين الذين يخضعون للحجر الصحي

من جهة أخرى أعلن مجمع فنندقة وسياحة عن اكتشاف 8 حالات مصابة بفيروس كورونا لدى الرعايا الجزائريين الذين تم إجلائهم مؤخرا من عدة دول ويخضعون للحجر الصحي بالمؤسسات التابعة للمجمع. وقامت السلطات بإجلاء  7.515 مواطنا جزائريا قدموا من عدة  عواصم ومدن عبر العالم نحو الجزائر على مدار أسبوع كامل عن طريق النقل الجوي  والبحري والبري في إطار الإجراءات الوقائية المتخذة ضد انتشار فيروس كورونا  المستجد.

ويخضع المعنيون للحجر الصحي لـ 14 يوما في الفنادق العمومية في عدة ولايات بالإضافة إلى مركبات سياحية يملكها المجمع وضعت تحت تصرف الدولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى تعطيل مانع الإعلانات.