مجتمع

استعدادات حثيثة لإطلاق الطبعة 9 لحفل الزواج الجماعي

2 مليار سنتيم لتزويج 80 عريس وعروسة

تستعد اللجنة الدينية لمسجد الأمير عبد القادر بعاصمة الولاية خنشلة، إلى إطلاق الطبعة التاسعة لحفل الزواج الجماعي وذلك بالتنسيق مع مديرية الشؤون الدينية والأوقاف للولاية، اين ستعرف هذه الطبعة تزويج 80 عريسا، وذلك بعد أن تم رصد جميع الإمكانيات المادية والبشرية وكل ما يلزم لإنجاح هذا العمل الخيري الذي دأبت عليه اللجنة الدينية لمسجد الأمير.

وقد رصدت اللجنة الدينية لمسجد الأمير عبد القادر غلافا ماليا بلغ 2 مليار سنتيم لهذه العملية من خلال إقامة عرس 80 زوجامن مختلف بلديات الولاية، حيث سيتم منح صكوك بقيمة 20 مليون سنتيم بالإضافة إلى خاتم العروس وحقيبة تحتوي على كل ما تحتاجه العروس وكذا بدلة كاملة خاصة بالعريس، حيث بلغت قيمة المساعدات لكل زوج 26 مليون سنتيم.

امام مسجد الامير عبد القادر الشيخ تمرابط عمار، أكد أن هذه المبادرة الخيرية تعرف إقبالا معتبرا للشباب الراغب في إكمال نصف دينه، إضافة إلى أن العمل الخيري هذا يهدف إلى تخفيف العبء على الشباب وتقديم المساعدة من أجل الزواج ومحاربة نسبة العنوسة التي تعرف ارتفاعا كبيرا وكذا محاربة الآفات الاجتماعية والرذائل.

وسيتم إقامة حفل الزواج الجماعي خلال 29 من شهر فيفري الجاري وبحضور فرقة إنشادية من ولاية سكيكدة، كما تم توجيه الدعوة لجميع المواطنين لحضور هذا الحفل الخيري ومشاركة الفرحة بين الحاضرين.

معاوية.ص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق