رياضة وطنية

الأهلي يعود بالزاد كاملا من البرج ويواصل التغريد في الصدارة

أهلي برج بوعريريج – أهلي مدينة باتنة 23/ 31

عاد فريق أهلي مدينة باتنة من خرجته الأخيرة إلى عاصمة البيبان برج بوعريريج بالزاد الكامل بعد الفوز الثمين والمستحق على حساب الأهلي المحلي، في لقاء لحساب الجولة الثامنة عشر من بطولة القسم الثاني، رابطة باتنة الجهوية، وشهد اللقاء في بدايته انطلاقة متكافئة من جانب الطرفين، لينجح الزوار في فرض منطقهم ويعمقون الفارق في النقاط مبكرا، لينهي الأهلي الباتني المرحلة الأولى متقدم بنتيجة 17 نقطة مقابل 12 نقطة.

وواصل بعدها أشبال المدرب محمد بوسوسو والمدرب أشرف حيون سيطرتهم على مجريات اللقاء في المرحلة الثانية ودكوا شباك البرايجية بالعديد من النقاط معمقين الفارق، ورغم محاولات الأهلي المحلي في التدارك والعودة في النتيجة إلا أن خبرة رفقاء أحسن لاعب في المقابلة بن سبع بدر الدين صنعت الفارق وانتهى اللقاء على وقع فوز ثمين ومهم لأهلي مدينة باتنة بنتيجة 31 نقطة مقابل 23 نقطة.

وبهذا الفوز يظفر الأهلي بنقطتين ثمينتين ويصبح في رصيده 34 نقطة تبقيه في صدارة الترتيب، بعد 18 جولة، في انتظار ما ستسفر عنه الجولات المتبقية، خاصة وأن التنافس اشتد بين العديد من الفرق المتطلعة لخطف تأشيرة الصعود وتحقيق الهدف المنشود.

يجدر الذكر أن الملاحقين إتحاد الجيل الصاعد قايس حقق الأهم في مقابلته ضد  رائد عين التوتة، شأنه شأن أمل سيدي عقبة الفائز أيضا على حساب شباب عين أزال، ليبقيا في وصافة الترتيب مشددين الخناق على الرائد أهلي مدينة باتنة.

وفي سياق ذي صلة، تعود أمسية اليوم الكتيبة الباتنية لأجواء التحضيرات بالقاعة متعددة الرياضات بالمركب أول نوفمبر بباتنة، تحسبا لمقابلة شباب عين أزال نهاية الأسبوع الجاري.

أمير رامز. ج

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق