رياضة وطنية

الإدارة تضمن خدمات 17 لاعبا ومنصوري وقراب آخر الملتحقين

إتحاد تبسة

علمت جريدة الأورس نيوز من مصدر من اللجنة المسيرة للفريق أنه تم ضبط قائمة أولية ب 17 لاعبا الذين تم استقدامهم في الفترة الأخيرة وتشهد التدريبات سجلت حضور أكثر من عشرين لاعبا الا أن الإدارة والطاقم الفني لايزالان يتريثان في التوقيع لبعض الأسماء من أجل تفادي الوقوع في أخطاء المواسم الماضية.

وحسب نفس المصدر فإن الإدارة ضمنت خدمات بعض اللاعبين من بينهم لاعب شباب عين فكرون يوشحيط ودريدح القادم من شبيبة سكيكدة والمهاجم سعد من الجار وفاق تبسة وسعد عاشور من أولاد جلال بالإضافة الى محيمداتسي من الموك وقريرم.

من جانب آخر نجحت إدارة الكناري في خطف حارس مولودية باتنة منصوري الذي كان قد أمضى منذ مدة في مولودية باتنة قبل أن يقرر الرحيل عن فريقه و كانت الإدارة على اتصال مع الحارس منذ فترة بعدما علمت برغبته في الرحيل حيث ينتظر أن يمضى في صفوف الكناري كما ضمن الاتحاد خدمات مهاجم أمل الأربعاء الموسم الفارط قراب ليكون هو الأخر ضمن تشكيلة الاتحاد الموسم المقبل.

وفي السياق أخر أبقت الإدارة على ستة لاعبين من تعداد الموسم الماضي  بالإضافة إلى اللاعبين الشبان الأقل من 23 سنة في صورة الحارس غضبان وكواشي ومدوري ورزق الله كما تمت ترقية عداد من لاعبي الأواسط حيث فضلت الإدارة الإحتفاظ على أبناء الفريق ضمن تعداد الأكابر

ع. العايش

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق