رياضة وطنية

مولودية باتنة: الإدارة تغلق ملف الإنتدابات بـ”هلال” والغيابات تؤرق غيموز قبل موقعة الفيلاج

مولودية باتنة

أغلقت إدارة مولودية باتنة نهائيا ملف الاستقدامات بمهاجم آخر، وهو هلال أمين الذي تقمص الوان اتحاد خنشلة في مرحلة الذهاب، ولعب في الموسم الماضي لإتحاد بسكرة في الرابطة المحترفة الثانية، كما يعد هلال امين من ابناء فريق مولودية باتنة وسبق له وان لعب للنادي الأبيض والأسود في لعدة مواسم مضت، ليكون رابع صفقة للبوبية بعد كل من بوشكريط وجفالي وبوخالفة.

هذا وتتواصل تحضيرات فريق مولودية باتنة للقاء القادم وخاضت الكتيبة الأوراسية البيضاء المران عشية أمس الأول بالمركب الرياضي اول نوفمبر في حصة الاستئناف وعرفت غياب 5 لاعبين ، ليتواصل غياب البعض منهم عن حصة أمس ويتعلق الامر بكل من مزهودي وكنون وسياب.

في حين حضر هداف الفريق فارس شنيقر بالزي المدني وتعذر عن مشاركة زملائه الحصة التدريبية وهذا بسبب الصابة التي تعرض لها في آخر مقابلة ضد نادي تلاغمة على مستوى الكاحل، ومن المنتظر ان لا يشارك شنيقر في اللقاء القادم ضد الفيلاج  حتى يتعافى نهائيا من الاصابة، حتى يتسنى لغيموز اقحامه في المقابلة الاكثر اهمية وهي مقابلة شباب باتنة في الداربي الأوراسي لحساب الجولة الثالثة من مرحلة الاياب.

ومن جهته، المدرب أمين غيموز عبر عن عدم رضاه من الغيابات الغير مبررة من قبل بعض اللاعبين، ويأمل غيموز ان تفرض الادارة الصرامة وتعود الروح للمجموعة حتى يحقق ما قدم من اجله وهو اعادة البوبية لسكة الانتصارات.

أمير.ج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق