رياضة وطنية

الإدارة تقرر تسريح حساني وقحش لم يلتحق بعد بالفريق

شباب باتنة

علمت “الأوراس نيوز” من مصدر مقرب من بيت فريق شباب باتنة ان ادارة النادي والتي يقودها فرحات زغينة، قد قررت تسريح اللاعب حساني، ومن المنتظر ان تعلم الادارة اللاعب اليوم، وجاء قرار الادارة بسبب عدم اقتناعها بمردود اللاعب في مرحلة الذهاب، كما انها استقدمت المهاجم كمال بورزام اضافة الى عودة اللاعب فارس حميتي للفريق واندماجه مع المجموعة، وكذا عودة المياه لمجاريها بين الادارة واللاعب الهادي قحش، لتستقر ادارة زغينة على قرار تسريح حساني.

وبالمقابل وحسب ذات المصدر فان الادارة تسابق الزمن لاستقدام حارس مرمى آخر قبل انقضاء فترة الميركاتو الشتوي، في انتظار ما تسفر عنه الساعات القليلة القادمة.

يجدر الذكر، ان هداف الفريق اللاعب الهادي قحش وبالرغم من عودة المياه لمجاريها بينه وبين الرئيس فرحات زغينة الا انه لم يلتحق بعد بالفريق ولم يعد الى اجواء التحضيرات، وهو ما اثار حفيظة الادارة وكذا الأنصار والطاقم الفني.

وعلى صعيد آخر، حددت ادارة الفريق وبالتنسق مع لجنة انصار الكاب سعر تذكرة مقابلة شباب باتنة ضد مولودية قسنطينة، وعكس لقاءات الجولات السابقة اين كان سعر التذكرة 200 دينار جزائري، ستكون تذكرة لقاء الموك بـ 300 دينار جزائري لتخصيص مبلغ معين لمناصر شباب باتنة الذي يعاني المرض، قصد مساندته لتلقي العلاج.

أمير.ج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق