ثقافة

الإعلان عن أسماء الفائزين بالمسابقة الالكترونية لأحسن عمل توعي حول الكورونا بباتنة

أشرفت عليها جمعية الوفاء الوطنية للإبداع الثقافي

أعلنت جمعية الوفاء الوطنية للإبداع الثقافي عن أسماء الخمس فائزين في المسابقة الالكترونية لأحسن عمل توعوي حول فيروس كورونا، أين توج كل من كريم فرطاس في مجال الرسم وشلالي نانا في الخط العربي وسارة ديب في تصميم فيديوهات وعبد النور خبابة في مجال الكتابة وكراوه جابر في مجال التصميم.

وقال رئيس الجمعية شق الطين إسماعيل رئيس المكتب الوطني التنفيذي لجمعية الوفاء الوطنية للإبداع الثقافي، أن المسابقة جاءت تماشيا مع الوضع الراهن الذي تعيشه دول العالم برمتها بسبب تفشي فيروس كورنا كوفييد 19، منها الجزائر التي خلفت عدد معتبر من الضحايا وعددا من الاصابات المؤكدة.

وأضاف ذات المتحدث أن الجمعية ارتأت تقديم مسابقة الكترونية الأسبوع الماضي لرواد مواقع التواصل الاجتماعي وهذا لأحسن عمل توعوي حول جائحة كورنا، في العديد من التخصصات على غرار الشعر، الخط، التصميم، الفيديو، الكتابة الأدبية، وغيرها من الفنون الأخرى.

ونوه شق الطين أن المسابقة تميزت بمشاركة واسعة، ما يربو عن 30 مشارك، وبأعمال متميزة قاربت الواقع وجسدت معنى الوعي ولامست احساس وشعور المتلقي وهذا ما يعكسه الكم الهائل من التفاعلات حول الأعمال المنشورة.

المسابقة أشرف على تأطيرها وتقييمها ثلة من الأساتذة المختصين في مختلف المجالات المذكورة، أين وجد المقيمون للأعمال حسب رئيس الجمعية صعوبة في انتقاء الأحسن، هذا واختتمت المسابقة بتكريم الفائزين بالمسابقة في خمس تخصصات رئيسية لأحسن عمل توعوي وقائي حول فيروس كورونا.

رقية. ل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق