رياضة وطنية

البابية عازمة على الذهاب بعيدا في منافسة الكأس

إتحاد الرمشي - مولودية العلمة

تستهل مولودية العلمة مشوارها في منافسة الكأس أمسية اليوم من الملعب البلدي بالرمشي من خلال مواجهة إتحاد الرمشي بداية من الساعة الثانية ظهرا في مباراة تدخلها تشكيلة المولودية بنية العودة بورقة التأهل في هذه المنافسة التي تعول الإدارة العلمية على الذهاب فيها بعيدا هذا الموسم.

ورغم تواضع مستوى الفريق المنافس الناشط في بطولة الهواة الثاني والذي يحتل المرتبة الأخيرة في الترتيب إلا أن الطاقم الفني طالب بضرورة تفادي الغرور وإستصغار الخصم والتعامل مع المباراة بالجدية المطلوبة من أجل تحقيق التأهل وتفادي أي سيناريوهات محتملة خاصة في ظل رغبة المنافس في البروز وتحقيق المفاجأة بما أنه سيكون مدعوما بجمهوره، وأسندت لجنة التحكيم مهمة إدارة هذه المباراة للثلاثي براهيم، بولقرينات وباداش.

وتنقل وفد المولودية نهار الأمس إلى مدينة بني صاف للإقامة هناك ليلة المباراة بتعداد منقوص من خدمات الثلاثي كامل، فراحي وكفي بسبب معاناتهم من الإصابة فيما رفض المدرب التونسي وجدي الصيد إعفاء التشكيلة الأساسية من خوض هذه المباراة تخوفا من أي مفاجأت غير سارة، ليبقى المدرب متخوفا من هاجس التعب في ظل الإرهاق الذي نال من اللاعبين بعد السفرية الشاقة.

وتعاقدت إدارة البابية مع لاعب أمال وفاق سطيف شارف الذي وقع على إجازة مع الفريق الرديف وينشط في منصب وسط ميدان دفاعي، فيما تبقى المفاوضات متواصلة مع باقي الأسماء المستهدفة.

عبد الهادي. ب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق