رياضة وطنية

البوبية بمعنويات في السماء تعود اليوم لأجواء التحضيرات

مولودية باتنة

 تعود أمسية اليوم تشكيلة مولودية باتنة لأجواء التحضيرات بعد يوم راحة استفاد منه رفقاء بلال بهلول عقب آخر لقاء ضد وفاق تبسة بملعب هذا الأخير والذي عاد منه أشبال بوريدان بالزاد كاملا، هذا وتباشر الكتيبة الأوراسية البيضاء تدريباتها تحسبا للقاء القادم ضد نجم البسباس نهاية الأسبوع الجاري بباتنة.

ومن المنتظر أن يتوافد أنصار المولودية على الملعب في حصة الاستئناف باعتبار أن رفقاء لزهر حاج عيسى قد محو أثار الإقصاء من منافسة الكأس ومنحوا أنصارهم لقب البطل الشتوي الذي يرفع المعنويات ويبعث الآمال الأكثر لتحقيق الهدف المنشود وهو خطف تأشيرة الصعود.

وفي ذات السياق، وحسب البرمجة فإن لقاء المولودية ضد ضيفها نجم البسباس سيكون أمسية يوم الجمعة بالمركب الرياضي بأول نوفمبر بباتنة، وهو ما يصادف خوض فريق شباب باتنة لقاء الكأس ضد شباب بلوزداد برسم الدور السادس عشر من عمر المنافسة وبذات الملعب، ما يجعل نسبة تأجيل لقاء المولودية بيوم آخر وبرمجته يوم السبت جد كبيرة في انتظار ما تسفر عنه الساعات القليلة القادمة.

هذا ويأمل أشبال بوريدان ف إنهاء مرحلة الذهاب بفارق 5 نقاط أو أكثر عن الملاحقين لدخول مرحلة الإياب بأريحية وكذا لتفادي سيناريوهات تشديد الخناق من الملاحقين في صورة ترجي قالمة العائد بقوة واتحاد الحجار الذي يطبق كرة جميلة.

ومن جهتها الإدارة من المنتظر أن تسلم منحة الفوز الأخير في باتنة ضد إتحاد الحجار لتحفيز اللاعبين على مواصلة النتائج الإيجابية والسير في سكة الانتصارات.

رامز. ج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق