رياضة وطنية

“البوبية” تباشر تحضيراتها لمواجهة الرباح والفوز قد يحسم الصعود رسميا

مولودية باتنة

عادت، عشية أمس، تشكيلة فريق مولودية باتنة لأجواء التحضيرات بتعداد مكتمل، بعد الراحة التي استفاد منها رفقاء القائد لزهر حاج عيسى عقب آخر لقاء ضد أولمبي المقرن، إستعدادا للقاء القادم ضد اتحاد الرباح المزمع إجراؤه أمسية يوم الخميس القادم.

هذا وخاض شبان الفريق والبعض من الركائز ممن لم يشاركوا في اللقاءات السابقة المران أمس الأول، بحيث عمد الطاقم الفني على تقديم حصة الاستئناف، ليكونوا في جاهزية تامة تحسبا لمنحهم الفرصة في اللقاءات القادمة لاسيما وأن الفريق قد اقترب من ضمان وحسم صعوده للقسم الثاني هواة.

وبالحديث عن اقتطاع تأشيرة الصعود، قد تحسم الجولة القادمة أمر الصعود بصفة نهائية، بحيث سيكون حصد نقاط الرباح وتعثر ترجي قالمة في بوجلبانة أمام الشباب المحلي بمثابة، ترسيم مولودية باتنة لصعودها قبل 5 جولات عن نهاية البطولة.

وفي ذات السياق، أكد مصدر مقرب من بيت الفريق أن الإدارة وضعت قائمة تضم بعض اللاعبين الذين سيتم تسريحهم بصفة رسمية ونهائية، وخاصة الذين لم يشرفوا عقودهم ولم يقدموا الإضافة للفريق.

وعلى صعيد آخر، أقامت إدارة المولودية عشية أمس مأدبة عشاء على شرف السلطات المحلية لولاية باتنة، وبعض الممولين الذي ساهموا في تحقيق الصعود الذي اقترب النادي الأبيض والأسود من ترسيمه.

أميررامز. ج

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق