رياضة وطنية

“البوبية” تحل ضيفا ثقيلا على “فيلاج موسى” وعينها على الزاد الكامل

شباب فيلاج موسى ــــ مولودية باتنة /ايديو وغضبان يعودان ومشاركة حاج عيسى مستبعدة..

يحل، أمسية اليوم، فريق مولودية باتنة ضيفا على نادي شباب فيلاج حي موسى، لخوض مقابلة لحساب الجولة الثانية من عمر بطولة القسم الثاني هواة، وسيكون ملعب العقيد عميروش بجيجل مسرحا لهذه المقابلة التي تعد بالكثير، ويسعى أشبال فيصل لعلاوي من خلال خرجتهم هذه لتحقيق نتيجة ايجابية وتأكيد نتيجة الجولة الماضية، وكذا للسير في سكة الانتصارات والبقاء ضمن كوكبة مقدمة الترتيب، هذا وبالرغم من تطلعات وآمال الزوار في تحقيق نتيجة ايجابية إلا أن المأمورية لن تكون سهلة نظرا لجاجة المحليين للنقاط لتدارك التعثر في الجولة الماضية واقتناص أول فوز لهم في البطولة بعقر دارهم وأمام أنصارهم.
وبالعودة لتحضيرات الفريق للقاء فقد أجرت البوبية عشية أمس الأول آخر حصة تدريبية وجرت بتعداد مكتمل، وشهدت الحصة التدريبية تأكيد فيصل لعلاوي على لاعبيه ضرورة تحقيق نتيجة ايجابية والعودة بالزاد الكامل، كما تنقلت تشكيلة الفريق صبيحة أمس نحو جيجل أين كان المبيت.
وفي ذات السياق، عرفت قائمة الـ18 بعض التغييرات، حيث تم استدعاء أمير إيديو الذي كان مصابا في الجولة الماضية، شأنه شأن أمين غضبان وكذا زين الدين بودماغ، في حين تم استدعاء الحارس سعيد نجاي مكان الحارس الثاني عبدالي، ما يجعل التشكيلة الاساسية تشهد بعض التغييرات.
من جهة أخرى، باتت مشاركة لزهر حاج عيسى مستبعدة، وهذا بسبب الإصابة التي تعرض على لها والتي وبالرغم من عدم خطورتها إلا أنها قد تحرمه من المشاركة في هذه المواجهة.
وعلى الصعيد الإدارة ، سوت إدارة الفريق منحة الفوز الأول على حساب نادي تلاغمة، واستلم اللاعبين منحتهم في الحصة التدريبية الأخيرة بباتنة، وهذا لتحفيزهم ورمي الكرة في مرماهم.
وفي سياق مغاير، من المنتظر أن يتنقل أنصار مولودية باتنة لجيجل بأعداد غفيرة لمساندة فريقهم ودعمه، بغزو مدرجات معلب العقيد عميروش، لتسارع لجنة الأنصار لتنظيم التنقل، وتوعية الأنصار على ضرورة الالتزام بروح رياضية لتفادي تعرض الفريق لأي عقوبة كانت.
أميررامز.ج
ــــــــــــــــــــــ
فيصل لعلاوي (مدرب م.باتنة)
“المقابلة ستكون صعبة ونسعى للعودة بالنقاط الثلاثة”

خص مدرب فريق مولودية باتنة “الأوراس نيوز” بتصريح قبل التنقل لجيجل لمواجهة شباب فيلاج حي موسى وتحدث عن اللقاء قائلا:” المقابلة هي الثاني هذا الموسم من المنتظر أن تكون صعبة، خاصة وان المنافس تعثر في الجولة الفارطة ويسعى للتدارك داخل قواعده وأمام أنصاره، حضرنا جيدا وفي ظروف رائعة، ستنتقل بنية تحقيق نتيجة ايجابية والعودة بالزاد الكامل لمواصلة السير في سكة الانتصارات، على أمل استجابة اللاعبين مع التحضيرات ومع التحفيزات سواء من الإدارة أو الطاقم الفني وحتى الأنصار”.
أمير.ج

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق