رياضة وطنية

البوبية تدخل أجواء البطولة وتباشر تحضيراتها لمواجهة التلاغمة

ختمت تحضيراتها بالفوز أمام عين كرشة وبأداء متواضع

إستأنفت عشية أمس تشكيلة مولودية باتنة تحضيراتها بعد يوم واحد راحة منحه المدرب فيصل لعلاوي للاعبيه عقب اللقاء الودي التحضيري الذي خاضته الكتيبة الأوراسية البيضاء ضد جمعية عين كرشة أمسية يوم الخميس بالمركب الرياضي أول نوفمبر بباتنة والذي انتهى بفوز رفقاء لزهر حاج عيسى بهدف دون رد، لينطلق أصحاب اللونين الأبيض والأسود في تحضيراتهم الجدية للقاء الأول في البطولة والذي سيجرى يوم الخميس المقبل بباتنة ضد نادي تلاغمة.

وبالحديث عن اللقاء وبالرغم من طابعه الودي التحضيري إلا أن الأداء كان باهتا ومحتشما إذ ظهر أبناء فيصل لعلاوي بوجه شاحب ادخلوا الشك في نفوس الأنصار الذي حضروا المباراة والذين طالبوا بضرورة الاستفاقة قبل انطلاق البطولة، خاصة وان المنافسة هذا الموسم ستكون على أشدها بين العديد من الأندية الطامحة للعب ورقة الصعود.

هذا ومما زاد الطين بلة في تعداد الفريق هي معاناة بعض اللاعبين من آلام حتى وان كانت خفيفة إلا أنها تؤرق الطاقم الفني الباحث عن إيجاد الخطة الأنجع والتشكيلة المثالية لدخول غمار المنافسة بقوة وتحقيق الفوز في أول مباراة من عمر البطولة.

وعلى صعيد آخر، عقدت لجنة الأنصار اجتماعا لإعادة هيكلة وتأطير كل خلايا اللجنة سواء على مستوى الأحياء وحتى البلديات، وتم من خلال هذا الاجتماع ضبط القوائم النهائية لممثلي الأحياء والبلديات وكذا أعوان الملعب لهذا الموسم الرياضي.

أمير.ج

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق