رياضة وطنية

البوبية تستأنف التحضيرات والإدارة تعقد اجتماعا مع المدرب

مولودية باتنة

استأنفت عشية أمس تشكيلة مولودية باتنة تحضيراتها بعد يوم راحة منحة المدرب سعيد بلعريبي للاعبيه عقب آخر جولة خاضها الفريق يوم السبت والتي مني فيها بهزيمة قاسية زادت من متاعب البوبية، لتنطلق تحضيرات رفقاء إلياس عبابسة للقاء القادم ضد جمعية الخروب بملعب أول نوفمبر بباتنة عشية يوم الخميس.

هذا وبالرغم من أن الأوضاع داخل بيت النادي تأزمت إلا ان القائمون على الفريق وكذا الأنصار سعوا للم الشمل وطي صفحة النكسات العديدة التي تلاحق الفريق مطالبين بضرورة التفكير في ما هو قادم والعمل على تصحيح أخطاء الجولات الماضية لحصد المزيد من النقاط في الجولات القادمة والارتقاء على مستوى الترتيب العام.

وبالحديث عن ترتيب الفريق فإن المولودية الباتنية باتت تحتل المركز الأخير في الترتيب العام للمجموعة الشرقية من القسم الثاني مناصفة مع شباب أولاد جلال وكذا جمعية الخروب برصيد 8 نقاط لكل منهم وهو ما يؤكد مدى معاناة البوبية هذا الموسم.

وفي ذات السياق، وحسب الكاتب العام للفريق فإن إدارة مسعود زيداني برمجت اجتماعا طارئا مع المدرب سعيد بلعريبي بحيث سيعقد هذا الاجتماع للحديث عن العديد من المسائل سواء بخصوص النتائج السلبية و مردود اللاعبين وغيرها من الأمور.

وعلى صعيد آخر، وبالرغم من إعلان لجنة الأنصار لاستقالتها قبل داربي الأوراس إلا أنه ولحد كتابة هذه الأسطر فإن أعضاء مكتب اللجنة لم يقدموا أي استقالة كتابية لتواصل اللجنة مهامها بصفة عادية وهو ما أراح العديد من الأنصار الذي طالبوا بعدم التسرع وعدم تقديم الاستقالة حفاظا على الهدوء والتفكير في ما تبقى من عمر المنافسة.

أمير رامز. ج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق