رياضة وطنية

“البوبية” تستأنف التحضيرات والركائز منتظرون أمسية اليوم

مولودية باتنة

عادت عشية أمس تشكيلة مولودية باتنة لأجواء التحضيرات بمعقل الفريق بملعب عبد اللطيف شاوي، بعد يوم راحة منحه المدرب بوريدان للاعبيه، لتنطلق التحضيرات للقاء القادم والذي سيجمع أصحاب اللونين الأبيض والأسود بحمراء عنابة بملعب أول نوفمبر بباتنة أمسية يوم الاثنين.

هذا وبعد غياب ركائز الفريق عن الحصص التدريبية الأخيرة بعدما ضمنت البوبية الصعود رسميا، من المنتظر وحسب رئيس الفريق أن تتصل الإدارة ببعض اللاعبين قصد العودة للتحضير للقاء القادم، الذي بات مهما لأنصار المولودية الذين طالبوا بالفوز أداء ونتيجة، وتعميق جراح حمراء عنابة الذي يصارع من أجل ضمان البقاء.

وعلى صعيد آخر، سوت إدارة مولودية باتنة مستحقات اللاعبين ومنحت أجرة شهرية لكل تعداد الفريق، لتبقى منح الفوز باللقاءات في باتنة تثير الصداع للإدارة بعد أن طالب بعض اللاعبين بتسويتها، ليغادروا الفريق بسببها ويتعلق الأمر بكل من كمال بورزام وفؤاد مرازقة وغيرهما.

وفي سياق مغاير، أكد نائب رئيس الفريق سليم فرج أن الإدارة انطلقت في تحضير التقريرين المالي والأدبي على أن يتم الانتهاء منها في الأيام القليلة القادمة لعقد جمعية عامة استثنائية بعد لقاء الحجار، وكذا لإعادة هيكلة الجمعية العامة للفريق.

أمير. ج

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق