رياضة وطنية

“البوبية” تستقبل أبناء الصحراء والفوز باللقاء قد يحسم الصعود رسميا

مولودية باتنة – اتحاد الرباح

يستقبل أمسية اليوم فريق مولودية باتنة ضيفه اتحاد الرباح بملعب أول نوفمبر بباتنة، في مباراة برسم الجولة الخامسة والعشرون من عمر بطولة قسم ما بين الرابطات، ويأمل أشبال المدرب زهر الدين بوريدان لتحقيق الفوز وحسم الصعود في هذه الجولة باعتبار أن الفارق في النقاط بين المولودية والوصيف ترجي قالمة توسع أكثر، ليقترب أصحاب اللونين الأبيض والأسود من اقتطاع تأشيرة الصعود رسميا وهذا قبل جولات عن نهاية البطولة.

ومن جهته إتحاد الرباح لن يتنقل إلى باتنة في ثوب الضحية إذ يسعى هو الآخر للعودة بنتيجة إيجابية من باتنة للبقاء في ضمن فرق مقدمة الترتيب، لاسيما وأنه يحتل المركز الخامس برصيد 33 نقطة، ويهدف لإنهاء الموسم في مركز مشرف، ما يجعل مقابلة اليوم تعد بالكثير.

ومن المنتظر أن تعرف تشكيلة المولودية تغييرات بالجملة، إذ وحسب الحصص التدريبية الأخيرة وحصة الاستئناف المسبقة للشبان فإن المدرب الطاقم الفني سيقحم بعض شبان الفريق ويمنحهم الفرصة لإبراز قدراتهم، هذا وسيكون متوسط الميدان بلال بهلول غائبا عن مقابلة الغد، بسبب تلقيه انذرا بعد احتجاجه على الحكم في مباراة اولمبي المقرن.

جدير بالذكر أن أداء بعض اللاعبين في آخر مباراة أمام أولمبي المقرن كان محتشما، وهو ما أثار حفيظة المدرب واستيائه، ما يجعله أمام حتمية تغيير بعض الأسماء ومنح فرصة لبعض اللاعبين ممن لم يحظوا بثقته في سابق الجولات.

وبالحديث بلغة الحسابات فإن نقاط مباراة الرباح كافية لترسيم مولودية باتنة لصعودها رسميا، شرط أن يتعثر الوصيف ترجي قالمة خارج قواعده أين سيلعب بخنشلة ضد شباب بوجلبانة صاحب المركز السادس، في انتظار ما تسفر عنه هذه الجولة.

أمير رامز. ج

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق