رياضة وطنية

البوبية تشرع في تحضيراتها مطلع الأسبوع القادم والتربص بالشمرة

مولودية باتنة

علمت الأوراس نيوز من مصدر مقرب من رئيس النادي عزالدين زعطوط أن هذا الأخير أكد ان الفريق سيباشر تحضيراته بداية من الأسبوع المقبل تحسبا للموسم القادم والذي سيشهد تواجد المولودية الباتنية في جحيم القسم الثالث في مجموعته الشرقية، هذا وحسب ذات المصدر فإن تحضيرات كتيبة المولودية ستبدأ تحضيراتها بتربص في الشمرة وسيشرف على التربص المدرب عبد الحق بوقرة بمساعدة مراد كيال.

وعن الإستقدامات أكد ذات المصدر أن نسبة الانتدابات بلغت 70 بالمئة أين تم الاتفاق مع العديد من اللاعبين الذين سيحملون ألوان البوبية في الموسم المقبل وينافسون على الهدف المسطر وهو اقتطاع تأشيرة الصعود ومغادرة جحيم القسم الثالث.

جدير بالذكر أن الإدارة لم تعلن تفاوضها مع أي لاعب واكتفت بالعمل في سرية وهو ما أثار التساؤلات في الشارع الرياضي الباتني، المطالب بفريق تنافسي قوي يلعب على ورقة الصعود، رافضين تماما سياسة الترقيع.

وعلى صعيد آخر، لا تزال قضية الديون والحساب البنكي المجمد تلقي بظلالها على بيت النادي، حيث وبالرغم من تدخل رئيس المجلس الشعبي البلدي لبلدية باتنة نورالدين ملاخسو قصد ايجاد حلول مستعجلة بين زعطوط وزيداني وقجيبة إلا ان هذه الاجتماعات لم تحمل أي جديد للفريق لتبقى المولودية تدفع فاتورة سوء التسيير موسما تلوى الآخر.

أمير.ج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى تعطيل مانع الإعلانات.