رياضة وطنية

“البوبية” تعود بالزاد كاملا من جيجل وتعتلي صدارة الترتيب

شباب حي موسى - مولودية باتنة 1 - 2

ملعب العقيد عميروش بجيجل، تحكيم الثلاثي عمار خوجة بداش وعبان أرضية جيدة، طقس جميل وجمهور غفير وتنظيم محكم
م.باتنة :براهيمي، زير(ايديو)، بن بلقاسم، بن سالم، مزهودي، بهلول(حاج عيسى)، بيطام، سياب، كنون، غضبان(امغشوش)، شنيقر. المدرب فيصل لعلاوي
حقق، فريق مولودية باتنة، عشية أمس الأول، فوزا ثمينا ومستحقا على حساب المستضيف فريق شباب فيلاج حي موسى بملعب وأمام أنصار هذا الأخير، في مباراة برسم الجولة الثانية من بطولة القسم الثاني هواة، وعرفت المقابلة انطلاقة محتشمة من جانب الزوار في الوقت الذي ضغط أصحاب الأرض على مرمى الحارس براهيمي قصد افتتاح باب التسجيل، ونقص الفعالية فوت عليهم العديد من الفرص لتنتهي المرحلة الأولى من اللقاء بالتعادل السلبي.
في المرحلة الثانية من المباراة دخل الزوار ورموا بثقلهم في الهجوم ليباغتهم المحليون بهجمة معاكسة ترجمها مهاجم الشباب لهدف مانحا فريقه السبق، وهو ما أخرج رفقاء سياب من قوقعتهم ورموا بكل ثقلهم في الهجوم لينجحوا في تعديل النتيجة عن طريق ضربة جزاء ترجمها المهاجم فارس شنيقر إلى هدف، بعدها بدقائق ومن هجمة منسقة بين لاعبي البوبية لتصل الكرة لسياب هذا الأخير الذي توغل على الجهة اليسرى ومرر كرة مليمتريه للبديل أمغشوش الذي سجل الهدف الثاني ومنح فريقه ثلاثة نقاط جد ثمينة، لينتهي اللقاء بفوز البوبية بهدفين لهدف واحد، وبهذا يعتلي نادي مولودية باتنة الصدارة ب6 نقاط جمعهما من أصل لقاءين.
وفي سياق ذات صلة، ستفتقد البوبية خدمات متوسط ميدانها كنون في الجولة القادمة ضد شباب باتنة في داربي عاصمة الأوراس، وهذا بعد أن تلقى ورقة صفراء بعد احتجاجه على قرارات الحكم، ليضيع المقابلة القادمة وهو ما يخلط أوراق المدرب لعلاوي خاصة وأن اللاعب من الركائز ومن العناصر المعول عليها.
هذا وتعود تشكيلة البوبية لأجواء التحضيرات أمسية اليوم، بعد يوم راحة واحد منحه لعلاوي للاعبيه، لتنطلق التحضيرات للداربي، هذه الأمسية وستكون بالملحق بالمركب الرياضي أول نوفمبر بباتنة.
جدير بالذكر، أن اللقاء شهد تنقل العديد من أنصار مولودية باتنة إلى جيجل، أين توافد عشاق البوبية مدرجات ملعب العقيد عميروش وساندوا فريقهم طيلة التسعون دقيقة، ليخرج الفريق وأنصاره تحت تصفيقات أنصار الفريق المستضيف بعد الروح الرياضية العالية التي شهدتها المباراة.
أمير رامز. ج

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق