رياضة وطنية

البوبية تفتقد خدمات سي محمد واللاعب مؤهل مع “الجياسماس”

مولودية باتنة

لا تزال إدارة فريق مولودية باتنة بقيادة مسعود زيداني ونائبه عبد السلام فرج تبحث عن ايجاد حلول لقضية تأهيل اللاعب سي محمد، الذي كان ينشط في الموسم الماضي مع شبيبة سكيكدة، والذي أُهل مع الروسيكا بعد خطأ من إدارة الشبيبة رغم حصوله على ورقة تسريحه، ليبقى فريق مولودية باتنة الخاسر الأكبر بعدم استفادته من خدمات هذا اللاعب رغم حصوله على ورقة التسريح.

هذا وتنقل رئيس النادي ونائبه صبيحة أمس لمقر الرابطة المحترفة وكذا مقر رابطة الهواة، متقدمين بملف ينص على ورقة تسريح اللاعب من الشبيبة إضافة إلى مراسلة من إدارة الجياسماس تفيد أن اللاعب مسرح ولا تربطه بالشبيبة اي صلة، لتبقى إدارة زيداني تنتظر الرد خاصة وأنهم تلقوا وعود بإعادة النظر في الملف في الأيام القليلة القادمة.

وفي ذات السياق، وبالرغم من أن الفريق لن يستفيد من خدمات اللاعب طيلة مرحلة الذهاب وحتى الميركاتو الشتوي، إلا انه سيبقى يتدرب مع الكتيبة البيضاء وهذا حسب عبد السلام فرج نائب الرئيس إلى غاية تسوية مشكلته نهائيا.

وفي سياق مغاير، وفي الوقت الذي يعلق الأنصار أمالا كبيرة هذا الموسم ويتطلعون لتحقيق أطيب النتائج باتوا يسعون دوما لمعرفة ما يدور في بيت الفريق من مستجدات إلا أن الإدارة أثبتت مرة أخرى أنها خارج مجال التغطية وباتت تحرم حتى ممثلي مختلف وسائل الإعلام في باتنة من المعلومة.

أ.ج

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق