رياضة وطنية

البوبية تفوز على نادي تلاغمة وتحقق أفضل انطلاقة

مولودية باتنة

حقق فريق مولودية باتنة عشية أمس الأول فوزا مستحقا على حساب ضيفه نادي تلاغمة، في مباراة لحساب الجولة الافتتاحية لبطولة القسم الثاني هواة والتي احتضنها المركب الرياضي أول نوفمبر بباتنة، وتمكن رفقاء القائد لزهر حاج عيسى من تحقيق الأهم بحفاظهم على الزاد الكامل بملعبهم ودخولهم غمار المنافسة بفوز يكسبهم الثقة ويزيد من عزيمتهم وإرادتهم لتحقيق المزيد من النتائج الإيجابية في قادم الجولات.

وبالعودة لمجريات اللقاء فقد عرفت المقابلة ظهور المحليين بوجه شاحب في الشوط الأول، ليصحح أشبال لعلاوي الكثير من الأخطاء في المرحلة الثانية من اللقاء ويسجلون ثنائية في الوقت الذي استقبلوا هدفا في أخر أنفاس المباراة، لينتهي اللقاء بفوز مستحق لأصحاب اللونين الأبيض والأسود.

هذا واستحق اللاعب نصر الدين كنون لقب رجل المقابلة نظرا للمردود الطيب الذي قدمه وخاصة في شوط المباراة الثاني، أين فتح باب التسجيل مانحا فريقه السبق، وممرا كرة الهدف الثاني لرأس الحربة فارس شنيقر الذي أضاف الهدف الثاني معمقا الفارق، ليخرج متوسط الميدان كنون نصر الدين تحت تصفيقات أنصار البوبية الذين طالبوه بتقديم المزيد في باقي اللقاءات.

من جهة أخرى، خرج الظهير الأيمن نفار في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول متأثرا بالإصابة التي تعرض لها، ليترك مكانه لزميله اللاعب الشاب أمين زير هذا الأخير الذي ظهر بوجه طيب وكان وراء الهدف الأول بتمريرة حاسمة لصاحب الهدف كنون.

وفي سياق ذات صلة، أخلط اللاعب رمزي فول حسابات مدربه بتلقيه للبطاقة الحمراء والطرد مباشرة، بعد المشادات بينه وبين مدافع نادي تلاغمة خليل بن عيفة، ليصبح اللاعب فول مهدد بعقوبة قاسية قد تصل لأربعة لقاءات تاركا فريقه منقوصا من خدماته في الوقت الذي يعاني بعض اللاعبين من الإصابة.

 

فيصل لعلاوي (مدرب م. باتنة): “بداية البطولة تكون دوما صعبة وأشكر اللاعبين على المردود الطيب الذي قدموه”

وفي تصريح لمدرب مولودية باتنة فيصل لعلاوي لـ”الأوراس نيوز” عقب اللقاء الذي جمع فريقه بنادي تلاغمة تحدث لعلاوي عن اللقاء وقال:” أشكر كل اللاعبين على المردود الطيب الذي قدموه، واجهنا صعوبات في المرحلة  الأولى من اللقاء لكن سرعان ما تداركنا في الشوط الثاني وسجلنا هدفين”

وأضاف:” بداية البطولة غالبا ما تكون صعبة وأعد الأنصار برؤية الوجه الحقيقي للفريق بعد 4 أو5 جولات، باعتبار أن التعداد يظم العديد منن العناصر الشابة ولاعبي الخبرة، المجموعة متكاملة ومتماسكة وسنواصل العمل بنفس الوتيرة لتحقيق الهدف المسطر”.

واختتم لعلاوي بشكر الأنصار :” نشكر أنصار المولودية على وقفتهم مع الفريق ومساندتهم لنا طيلة مختلف أطوار اللقاء، هذا هو الوجه الحقيق لعشاق البوبية، نتمنى مواصلة مساندتهم لنا في باقي اللقاءات ونعدهم بتحقيق أطيب النتائج”.

أمير.ج

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق