رياضة وطنية

البوبية تنهي تحضيراتها اليوم وبوريدان يضع آخر اللمسات على التشكيلة

مولودية باتنة

يحضر أشبال المدرب زهر الدين بوريدان للقاء القادم والذي سيكون نهاية الأسبوع الجاري بمدينة الألف قبة وقبة ضد اتحاد الرباح، ويسعى الطاقم الفني الذي يقوده المدرب الجديد بوريدان لتجهيز اللاعبين وتحضيرهم تحسبا لهذه الموقعة التي يسعى من خلالها أصحاب اللونين الأبيض والأسود لتدارك آخر تعثر في البطولة أمام أولمبي المقرن، كما بدا بوريدان خلال الحصص التحضيرية الأولى له في قيادة الكتيبة البيضاء عازما على إظهار لمسته وتحقيق أول فوز له مع البوبية في أول خرجة رسمية.

وعرفت الحصة التدريبية الأخيرة حضور جل اللاعبين أين رسم بعض اللاعبين عودتهم بعد أن غابوا عن الحصص التدريبية في نهاية الأسبوع المنصرم، ليكون كل التعداد تحت تصرف المدرب الجديد، باستثناء المهاجم فؤاد مرازقة الذي تعرض لإصابة في مباراة الكأس ضد مولودية مسلية.

وستتواصل التحضيرات صبيحة اليوم بالملعب البلدي لكوندورسي أين تجرى آخر حصة تدريبية والتي سيعلن فيها المدرب عن قائمة الـ18 المعنية بخرجة الرباح، جدير بالذكر أن التنقل سيكون صبيحة الغد.

هذا وشحن المدرب زهر الدين بوريدان لاعبيه وأكد على ضرورة توفير الأجواء المناسبة للعمل وهذا من خلال روح المجموعة والتضامن بين اللاعبين والتعاون على تحقيق نتائج ايجابية في المستقبل ومن السير بخطى ثابتة نحو تحقيق الهدف المسطر.

وعلى صعيد آخر، من المنتظر أن يتنقل اليوم مسيري النادي للعاصمة لتسوية وضعية المدرب بوريدان زهر الدين والحصول على الإجازة، ليباشر مهامه بصفة قانونية في اللقاءات القادمة.

أمير. ج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى تعطيل مانع الإعلانات.