رياضة وطنية

“البوبية” تنهي تحضيراتها ولعلاوي يجهز كموندوس لحسم الداربي

مولودية باتنة

تنهي أمسية اليوم تشكيلة مولودية باتنة تحضيراتها لمقابلة الجولة الثالثة من قسم الهواة، والتي ستجمعها بالجار شباب باتنة، وبعد أن خاض عشية أمس أشبال المدرب فيصل لعلاوي المران بالملعب الرئيسي، تجرى اليوم آخر حصة تدريبية في الملحق الرياضي، ليضع المدرب فيصل لعلاوي آخر اللمسات على تشكيلته قبل داربي الأوراس.
وعرفت الحصص التدريبية الأخيرة لمولودية باتنة حضور كل التعداد باستثناء زيرق المصاب، في حين جرى أمس وأول أمس نفار بانفراد، ما يجعل مشاركته مستحيلة خاصة وأنه يعاني من الإصابة على مستوى العضلة المقربة ولم يتعافى بصفة نهائية.

ملامح التشكيلة الأساسية لم تتضح بعد
هذا ولا يزال المدرب فيصل لعلاوي يفكر في إيجاد الخلطة اللازمة والخطة المحكمة للقاء المقبل، اذ لا تزال ملامح التشكيلة الأساسية لم تتضح بعد خاصة في ظل غياب العديد من العناصر في صورة زيرق ياسين وعقوبة رمزي فول ونصر الدين كنون وكذا اصابة لزهر حاج عيسى، ونفار وعدم تأهيل سي محمد، ليبقى لعلاوي يفكر في البدائل والحلول قبل حصة تدريبية واحدة عن الداربي.

الأنصار يُدخلون اللاعبين أجواء الداربي قبل أوانه
يواصل أنصار مولودية باتنة صنع أجواء بهيجة في الحصص التدريبية الاخيرة، إذ حضر قرابة الـ1000 مناصر في حصة أمس الأول وشحنوا لاعبيهم وحفزوهم على ضرورة تحقيق نتيجة ايجابية وحسم الداربي وهو ما تفاعل معه رفقاء فارس شنيقر الذين وعدوا أنصارهم بتقديم كل ما لديهم.

لجنة الأنصار تعقد اتفاقا مع شركة يسير للمواصلات
من جهة أخرى، اتفقت مبدئيا لجنة أنصار فريق مولودية باتنة مع شركة يسير للمواصلات لتمويل اللجنة وتسهيل عملية تنقل الأنصار لمختلف ملاعب الجمهورية، إضافة إلى بعض النقاط الأخرى، على ان يتم توقيع العقد في الأيام القليلة القادمة، ليبارك كل من رئيس لجنة الأنصار بلوناس زاكي وممثل شركة يسير الخطوة على أمل خدمة النادي الشعبي مولودية باتنة وأنصاره طيلة الموسم الرياضي الجاري.

المجلس الشعبي البلدي ينظم اليوم مأدبة غداء على شرف الفريقين
وفي سياق مغاير، نظم المجلس الشعبي البلدي لبلدية باتنة مأدبة غداء على شرف الفريقين مولودية وشباب باتنة، وكذا بحضور السلطات المحلية وبعض الوجوه الرياضية بالولاية، كما يعمد رئيس البلدية ملاخسو من خلال مبادرته هذه للتأكيد على ضرورة التحلي بالروح الرياضية بين الجارين وجعل من الداربي عرسا لعاصمة الأوراس باتنة.
أمير رامز.ج

تصريحات …. تصريحات …. تصريحات
فؤاد عبابسة (رئيس فرع م.باتنة) :
“حضرنا جيدا ولن نرضى بغير الفوز في الداربي”
كشف رئيس فرع كرة القدم لفريق مولودية باتنة فؤاد عباسبة لـ”الأوراس نيوز” عن الأجواء التي يعيشها فريقه قبل الداربي وقال:” مقابلة الداربي جد عادية، التحضيرات كانت في ظروف جيدة، والكل عازم على تحقيق الفوز، لدينا مجموعة متكاملة ولن نرضى بغير الفوز وحصد الثلاث النقاط، لمواصلة التألق والبقاء في صدارة الترتيب والسير بخطى ثابتة نحو تحقيق الهدف المسطر وهو الصعود”.

أمين زير: وقفة الأنصار معنا تحتم علينا تحقيق الفوز ”
من جهته الظهير الأيمن لفريق مولودية باتنة اللاعب الشاب أمين وفي حديث مقتضب جمعه بـ”الأوراس نيوز” قال هو الآخر: نعيش أجواء رائعة خلال كل الحصص التدريبية وصحيح أن هذا يشكل ضغطا علينا، لكن وقفة الأنصار معنا تجعل من هذا الضغط ايجابيا أكثر، كما أنها تحتم علينا التفكير في الفوز ولا غير الفوز، المقابلة لن تكون سهلة رغم أنها عادية وكباقي اللقاءات إلا أننا سنقدم كل ما لدينا لحسم الداربي لصالحنا وإهداء الأنصار أثمن ثلاثة نقاط”.

أمين غضبان: ” للداربي طابع خاص وخاصة بالنسبة لي ونأمل من الأنصار مساندتنا”
وتحدث مهاجم المولودية أمين غضبان اللاعب الشاب عن اللقاء قائلا:” مواجهة المولودضية ضد الكاب لها طابع خاص وخاصة للاعبين الذين حملوا ألوان الفريقين، لعبت للشباب في الموسم الماضي وأنا أحمل وأدافع عن ألوان البوبية هذا الموسم، نسعى لتحقيق الفوز وحصد ثلاثة نقاط ستكون جد ثمينة، كما نأمل من أنصار المولودية تقديم الدعم والسند خلال اللقاء”.

محمد زهير بودماغ: “حضرنا جيدا طيلة الأسبوع وأنصار المولودية قوة الفريق في الداربي”
ومن جهته اللاعب الشاب محمد زهير بودماغ وفي حديث مقتضب جمعه بـ”الأوراس نيوز” قال:” داربي باتنة من اكثر الداربيات متعة في الجزائر، ةواي لاعب يحلم ويتشرف بالتواجد فيه، حضرنا جيدا طيلة الأسبوع تركيزنا فقط على المقابلة، نسعى لتحقيق انتصار آخر ثمين يسمح برفع المعنويات وكذا للبقاء في الصدارة لاكمال البطولة في الصدارة، نأمل من الأنصار أن يكونوا سندا خاصة وانهم قوة الفريق وكثيرا ما كانوا اللاعب رقم 12″.
أمير رامز.ج

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق