رياضة وطنية

“البوبية” تواصل تحقيق الأهم وتقترب من مغادرة جحيم ما بين الرابطات

مولودية باتنة

يواصل أصحاب اللونين الأبيض والأسود تحقيق النتائج الإيجابية جولة تلوى الأخرى، إذ نجح رفقاء المدافع خليل بن عيفة في حصد الزاد الكامل عشية أمس الأول بميدانهم وأمام أنصارهم على حساب الضيف أولمبي المقرن بنتيجة هدفين لهدف واحد، لتبقى البوبية في صدارة الترتيب وتسير بخطى ثابتة نحو حسم الصعود ومغادرة جحيم قسم ما بين الرابطات للعودة للقسم الثاني هواة ومن ثم التفكير في العودة للمكانة الطبيعية تدريجيا.

هذا وبعد الفوز الأخير وتعثر ترجي قالمة بميدانه يصبح فارق النقاط 13 نقطة كاملة، بحيث تلاشت حظوظ الوصيف أكثر وخرج من السباق بنسبة كبيرة، في انتظار الحسم في ما تبقى من عمر البطولة.

يجدر الذكر أن رصيد المولودية وبعد مرور 24 جولة بلغ 58 نقطة في حين توقف رصيد الوصيف عند 45 نقطة.

ومن جهة أخرى، تعود اليوم تشكيلة المولودية لأجواء التحضيرات تحسبا للقاء القادم ضد اتحاد الرباح عشية يوم الخميس، بملعب أول نوفمبر بباتنة، ويسعى بوريدان لتحضير لاعبيه لهذه المقابلة.

وفي سياق ذات صلة، وحسب مصدر مقرب من بيت الفريق فإن الإدارة والطاقم الفني ساخطون على تصرفات بعض اللاعبين الغير منضبطين والذي تصرفوا في آخر مباراة بطريقة سلبية مع زملائهم في أرضية الميدان، ليبقى أحد ركائز الفريق من أبرز المهددين بالعقوبة.

وعلى صعيد آـخر، من المنتظر أن تنعقد في نهاية الشهر الجاري أو مطلع شهر أفريل القادم الجمعية العامة الاستثنائية لعرض الحصيلة المالية والـأدبية في فترة الرئيس السابق زعطوط وكذا لعرض حصيلة 6 أشهر التي أشرف فيها زيداني ومكتبه على تسيير النادي.

ومن جهة أخرى يحضر أنصار البوبية للاحتفال بالذكر الـ57 من تأسيس النادي والمصادفة لـ26 من شهر مارس الجاري، اذ وتزامنا مع الصعود يحضر الأنصار لاحتفالات ضخمة.

أمير رامز. ج

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق