رياضة وطنية

“البوبية” لتأكيد الزعامة و”الكاب” لفك العقدة

في داربي عاصمة الأوراس..

يترقب الجمهور الأوراسي، قمة الجولة العاشرة من بطولة القسم الثاني والتي ستجمع قطبي مدينة باتنة شباب ومولودية باتنة في داربي الولاية الخامسة التي كثيرا ما عود متتبعيه بالإثارة والندية والحماس، وسيحتضن اللقاء ملعب الشهيد مصطفى سفوحي عشية يوم السبت المقبل ومن دون جمهور.

هذا ويعد لقاء أمسية السبت هو اللقاء الـ37 بين الفريقين، كما سيلعب لأهداف متباينة إذ ونظرا لوضعية كلا الفريقين على مستوى الترتيب العام للمجموعة سيسعى كلا الطرفين لتحقيق نتيجة ايجابية وتحقيق الفوز وحسم الداربي لصالحه مما يجعل المقابلة غاية في الإثارة والندية.

وبالعودة لما أسفرت عنه الجولات الفارطة فإن كلا الفريقين لم يحقق نتائج ايجابية ووضعيتهما جد متأزمة، حيث مني النادي الأبيض والأسود بهزيمة قاسية في الجولة الماضية وبعقر داره أمام مولودية العلمة وهو ما زاد من حدة التوتر داخل بيت الفريق، في حين سجل الكاب استفاقته وعاد بالزاد كاملا من أولاد جلال على حساب الشباب المحلي مما يجعله يتطلع لمواصلة تحقيق النتائج ايجابية.

يذكر أن الغلبة في تاريخ الداربيات الفارطة للمولودية، الأمر الذي يجعل رفقاء لزهر حاج عيسى يسعون لتأكيد زعامتهم ومواصلة حسم الداربي لصالحهم، في حين سأمل لاعبي الكاب لفك العقدة وتحقيق الفوز، في انتظار ما تسفر عنه المقابلة القمة بين عميد الأندية الأوراسية شباب باتنة والنادي الأكبر شعبية في الأوراس مولودية باتنة.

أمير. ج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق