رياضة وطنية

“البوبيـة” تكشر عن أنيابها وتعتلي الصدارة مبكرا

أكد فريق مولودية باتنة انطلاقته القوية عشية أمس الأول بعد فوزه العريض والمستحق أمام شباب بوجلبانة في لقاء لحساب الجولة الثانية من عمر بطولة ما بين الرابطات، والذي احتضنه ملعب أول نوفمبر بباتنة، ليكون بذلك ثاني فوز لرفقاء المايسترو لزهر حاج عيسى بعد الفوز في أول خرجة أمام ترجي قالمة، ما يجعل البوبية تنصب نفسها رائدا للبطولة منذ الجولة الثانية برصيد 6 نقاط.

صحراوي أشاد بمردود لاعبيه ويطالب بتجنب الغرور
هذا وعرفت المواجهة الأخيرة سيطرة مطلقة من جانب المحليين حيث فرضوا منطقهم على الزوار وفازوا بالأداء والنتيجة، الأمر الذي أشاد به الرجل الأول في العارضة الفنية توهامي صحراوي الذي أثنى على لاعبيه في تصريحه عقب اللقاء، كما طالبهم بتجنب الغرور لموصلة السير في سكة الانتصارات وحصد المزيد من النقاط والبقاء فير صدارة الترتيب.

العلامة الكاملة للأنصار
هذا واستحق أنصار مولودية باتنة العلامة الكاملة بعد توافدهم بقوة على ملعب أول نوفمبر وغزوهم للمدرجات مقدمين الدعم لرفقاء ناصر ميباركي، حيث صنعوا أجواء رائعة وكانوا اللاعب الـ12، ليعطوا بذلك درسا في الوفاء لكل المشككين خاصة وأن الفريق ينشط في الدرجة الرابعة من البطولة الجزائرية.
جدير بالذكر، أن لجنة أنصار فريق مولودية باتنة وعقب نهاية اللقاء قامت بتنظيف مدرجات الملعب في مبادرة نالت إشادة الجميع، على أمل أن تعمم في كل ملاعب الجمهورية، وكذا في كل اللقاءات.
وعلى صعيد آخر، عبر الأنصار عن امتعاضهم الشديد بعد المضايقات التي تعرضوا لها قبل دخولهم للملعب خاصة وأن أبواب الملعب لم تفتح إلى غاية الثالثة والنصف بعد الزوال، في الوقت الذي كان توافد الأنصار بقوة ما جعلهم يطالبون بتحسين الوضعية في قادم اللقاءات.

التشكيلة تستأنف أمسية اليوم
هذا وتستأنف تشكيلة مولودية باتنة تحضيراتها أمسية اليوم بعد يوم واحد راحة منحه المدرب توهامي صحراوي للاعبيه عقب مباراة أول أمس، لتباشر التشكيلة تحضيراتها تحسبا للقاء القادم والذي سيكون ضد الجار شباب عين ياقوت في مباراة محلية بالملعب البلدي لبلدية أولاد زواي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق