رياضة وطنية

التحضيرات لمواجهة السلاحف تتواصل وبيطام يمثُل أمام المجلس التأديبي

مولودية باتنة

تواصل تشكيلة مولودية باتنة تحضيراتها للقاء القادم ضد شباب عين فكرون بملعب هذا الأخير وامام انصاره، ويشرف المدرب سمير حوحو على تدريبات الفريق عاملا على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه في الجولة الفارطة ضد مولودية قسنطينة والتي عرفت تعثرا مفاجئا للباتنية، هذا وتجرى تحضيرات الفريق بتعداد غير مكتمل اذ زادت الاصابات والغيابات من مشاكل الطاقم الفني، بحيث يواصل كل من غضبان غيابه كما ستفتقد تشكيلة الفريق غياب اللاعب مزهودي لمدة شهرا اخر بسبب الإصابة على مستوى العضلة المقربة وهو ما يجعل حوحو مطالب بإيجاد الحلول.
وبالاضافة الى اللاعبين المصابين سيكون كل من زيرق غائبا عن اللقاء لأسباب شخصية ، في حين تحرم العقوبة متوسط الميدان بلال بهلول من المشاركة في مباراة شباب عين فكرون بعد تلقيه للإنذار الرابع ليكون بهذا خارج حسابات الطاقم الفني.
يجدر الذكر أن مراد كيال باشر مهامه كمدرب مساعد للمدرب الرئيسي سمير حوحو وشرع في تأدية مهامه في العارضة الفنية للبوبية اذ يأمل منه المدرب والادارة في تقديم الإضافة خاصة وانه يعرف محيط النادي وسبق وان تقمص الوان المولودية في سنوات مضت.
من جهة اخرى وحسب مصدر مقرب من بيت فريق مولودية باتنة فإن اللاعب عبد المالك بيطام سيمثل اليوم لمجلس تأديبي لأسباب انضباطية، اذ تعمد الادارة لفرض الصرامة في بيت النادي وفرض الصرامة مع جميع اللاعبين.
وعلى صعيد آخر، برمجت رابطة الهواة مقابلة مولودية باتنة ضد شباب عين فكرون أمسية يوم الجمعة، بعد أن كانت مبرمجة أمسية يوم السبت ليتغير موعد خوض المقابلة.
أ.ج

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق