رياضة وطنية

“الجيامبي” يسقط بمعقله أمام تاجنانت ويواصل الصراع لضمان البقاء

كرة الطائرة / جيل مستقبل باتنة – وفاق تاجنانت 1/3

مني فريق جيل مستقبل باتنة لكرة الطائرة رجال بهزيمة قاسية سهرة أمس الأول، بميدانه وأمام متتبعيه أمام الضيف وفاق تاجنانت، في لقاء برسم الجولة الخامسة من دورة البقاء للقسم الوطني الممتاز، احتضنته القاعة متعددة الرياضات بالقطب الرياضي الثقافي بحي كشيدة في مدينة باتنة، وبالرغم من تطلعات المحليين لتحقيق نتيجة إيجابية وتعزيز حظوظ البقاء أكثر إلا أن الزوار كانوا أكثر فعالية ونجحوا في تحقيق الأهم وعادوا بالزاد كاملا لتاجنانت، بعدما فازوا بنتيجة 3 أشواط مقابل شوط واحد.

وبهذا يبقى جيل مستقبل باتنة يحتل المركز الخامس من أصل 8 فرق في المجموعة، ليبقى أشبال المدرب خنيسة كريم يصارعون  لتحقيق الهدف المسطر وضمان البقاء في القسم الممتاز وتشريف كرة الطائرة الباتنية.

ومن جهة أخرى، ستتوقف البطولة لمدة أسبوعين، على أن تُستأنف في الـ31 من شهر ماي الجاري، أين يلتقي فريق جيل مستقبل باتنة بنادي سنار عين أزال بميدان وأمام أنصار هذا الأخير، لتكون فترة توقف البطولة بمثابة فرصة للطاقم الفني للجيامبي لإعادة ترتيب أوراقه وكذا استرجاع ركائزه المصابون.

وفي ذات السياق، كان لـ”الأوراس نيوز” حديث مع مدرب الفريق خنيسة كريم الذي تحدث عن اللقاء ومشوار الفريق هذا الموسم وقال:” نتأسف للهزيمة التي مني بها فريق، سنواصل المشوار بعزيمة وبنية تدارك هذا التعثر ونأمل في حصد المزيد من النقاط لتحقيق الهدف المنشود وهو ضمان البقاء بأريحية في القسم الممتاز”.

وأضاف مدرب الفريق خنيسة كريم:” فريق جيل مستقبل باتنة لكرة الطائرة يعاني تهميش، لدرجة أننا نفتقر حتى الدعم المعنوي وليس المادي فقط، السلطات المحلية لا تعلم أن هناك فريق يمثل باتنة في كرة الطائرة وينشط في القسم الممتاز، نأمل في أن تجد نداءاتنا وانشغالاتنا آذان صاغية وأن تتكاثف الجهود لإنقاذ النادي من السقوط والبقاء ضمن حظيرة الكبار”.

أمير.ج

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق