رياضة وطنية

“الحراكتة” يؤكدون الصحوة ويتشبثون بالبقاء

إتحاد عين البيضاء

يواصل فريق اتحاد عين البيضاء السير في سكة النتائج الإيجابية مؤكدا صحوته، ومبينا نيته وعزيمته على تحقيق البقاء بـأريحية لتفادي الدخول في دوامة الحسابات في الجولات الأخيرة من عمر البطولة، خاصة وأن التنافس اشتد بين متذيلي الترتيب الباحثون عن حصد أكبر قدر من النقاط لتفادي السقوط الذي يتربص بهم، مما يزيد من مسؤولية أشبال المدرب فلاح، المطالبون بتحقيق أكبر قدر من الانتصارات في الجولات المتبقية لتحقيق الهدف المسطر وإنقاذ الفريق.

وتعد النتيجة الإيجابية المحققة في الجولة الأخيرة أين عاد رفقاء بن كراشة بنقطة من جيجل هي الثلاثة على التوالي، بعد الفوز في الجولة ما قبل الفارطة خارج القواعد على حساب الجار شباب عين فكرون، وقبلها الفوز أمام الجريح الآخر هلال شلغوم العيد، ليبقى الإتحاد يأمل في تحقيق نتائج إيجابية أخرى.

جدير بالذكر أنه وبعد تقاسم نقاط المباراة الأخيرة مع شباب جيجل ارتقى الإتحاد للمركز الـ12 برصيد 29 نقطة، وبفارق غير مريح عن أصحاب مؤخرة الترتيب.

هذا وتتواصل تحضيرات الحراكتة للجولة القادمة أين سيستقبلون بميدانهم وأمام أنصارهم الوصيف إتحاد خنشلة في الثلاثاء القادم، وهي المباراة الصعبة سواء للمحليين الباحثون عن ضمان البقاء، أو للزوار المتطلعون للبقاء في سباق الصعود ومراقبة الرائد، وهو ما يجعل الطاقم الفني يحضر لاعبيه ويأمل في استرجاع لاعبيه المصابين، قبل هذه الموقعة.

من جهتها إدارة الفريق أشادت بأداء اللاعبين بعد افتكاك نقطة من جيجل أمام الشباب المحلي وثمنت ما قام به اللاعبين والطاقم الفني، وطالبت بمواصلة العمل وحصد نقاط أخرى لحسم البقاء وضمانه قبل نهاية البطولة.

أمير. ج

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق