رياضة وطنية

“الحراكتة” يحضرون لمواجهة أولاد جلال والإدارة تفاوض لاعبان

المجلس الشعبي البلدي خصص 8.5 مليار سنتيم لإتحاد عين البيضاء

تتواصل تحضيرات فريق إتحاد عين البيضاء بملعب مزياني عبد الرحمان تحسبا للمقابلة الأولى من عمر مرحلة الإياب من بطولة القسم الثاني هواة، والتي ستجمع الحراكتة بشباب أولاد جلال بملعب وأمام أنصار هذا الأخير، إذ يسعى الطاقم الفني لتحضير اللاعبين وتجهيزهم لهذه المقابلة، خاصة وأن جل اللاعبين كانوا مقاطعين لتدريبات الفريق ما جعل المدرب يرفع من وتيرة العمل لتدارك ما فات.

من جهة أخرى، وقصد تدعيم الفريق واستقدام لاعبين في فترة الميركاتو الشتوي تواصل الإدارة رحلة بحثها عن حارس مرمى، وحسب مصدر مقرب من بيت الفريق فإن المفاوضات مع حارس ينشط في المحترف الثاني قائمة، إضافة إلى لاعب آخر.

جدير بالذكر أن الفريق استقدم الثنائي بن كراشة وسايغي عبد الرحمان المستقدم من مولودية قسنطينة وينشط في منصب وسط ميدان هجومي، أما عن قائمة اللاعبين المعنيين بالتسريح فقد ضمت كل من الحارس عمراوي، واللاعب قطو صلاح الدين.

وفي سياق آخر، خصص المجلس الشعبي البلدي لبلدية عين البيضاء غلاف مالي قدر بـ 8ملايير و500 مليون سنتيم في المداولة الأخيرة، وهذا لضخ دماء الفريق من جديد، باعتبار أنه شهد أزمة مالية خانقة في الأسابيع القليلة الماضية، تسببت في مقاطعة اللاعبين للتدريبات إلى أن تم تسوية جزء من مستحقاتهم العالقة، وعادوا لأجواء التحضيرات بصفة عادية.

أمير رامز.ج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق