محليات

الحركة تتوقف بـ6 طرقات بباتنة

بعد الثلوج المتساقطة على إقليم الولاية

أدت الثلوج المتساقطة على إقليم ولاية باتنة، ليلة أول أمس، في شل حركة المرور على مستوى عدة طرقات، خاصة خلال الفترة الصباحية قبل أن يتدخل أعوان مديرية الأشغال العمومية لإعادة فتحها من جديد.

هذا وقد سُجل صعوبة في الحركة على مستوى الطريق الوطني رقم 77 الرابط بين مروانة وحيدوسة بالمكان المسمى تافرنت بسبب تراكم الثلوج والجليد، كما سُجلت نفس الوضعية على مستوى الطريق الوطني رقم 86 الرابط بين بلديتي سريانة ومروانة بالمكان المسمى تسكمال، وأيضا بالطريق الوطني رقم 31 الرابط بين باتنة وبسكرة مرورا بأريس بالمكان المسمى عين الطين.

شبكة الطرقات الولائية تعطلت بها الحركة هي الأخرى، حيث شلت الثلوج الطريق الولائي رقم 172 الرابط بين إشمول وعين الطين بالمكان المسمى ثنية امزوار وكذا الطريق الولائي رقم 45 الرابط بين بلديتي أريس وإشمول بالمكان المسمى المنجم، كما عرف الطريق الولائي رقم 54 ب الرابط بين أريس وثنية العابد نفس الوضعية.

هذا وقد تدخلت مصالح الحماية المدنية من أجل تقديم المساعدة للمركبات العالقة، حيث تم إجلاء شاحنة وسيارة كانتا عالقتين بسبب الثلوج والجليد على مستوى بالطريق الوطني رقم 86 الرابط بين بلديتي سريانة ومروانة.

ن.م

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق