حواء

الحقائب الـ 5 التي يجب أن تتواجد بخزانتك هذا الخريف

تظل حقيبة اليد هي القطعة السحرية التي تكمل أناقتك دوماً. ولذلك تسعى كلاً منا للحصول على واحدة مميزة ومواكبة للموضة حتى تجعل إطلالتها في أبهى صورة. وكالعادة فلكل موسم الموضة التي تميزه عن غيره. لذلك كانت هناك صيحة مميزة للحقائب في خريف 2018. وربما كان أكثر ما ميز هذا الموسم هو تنوع الخامات، حيث اشتهرت الحقائب الجلد والفرو وكذلك الخوص. أما بالنسبة للألوان فبدت مناسبة لهذا الموسم بشكل كبير.

حاولنا أن نجمع لك أحدث صيحة لعالم الحقائب في هذا الموسم، ربما ترغبين في التعرف عليها من أجل إطلالات أنيقة طوال خريف وشتاء 2018-2019.
الحقيبة الفرو
لم يعد يقتصر الفرو فقط على ملابسك التي ترتديها، بل أصبح من الممكن أن يكون لديك حقيبة مصنوعة منه أيضاً. وفي خريف وشتاء 2018-2019، لاقت هذه الحقائب رواجاً بشكل كبير. إلا أنها تبدو مناسب للإطلالات الرسمية أو المسائية فقط.
الحقائب ذات الحجم الكبير
ومازالت الحقائب ذات الحجم الكبير تسيطر على صيحات الموضة. وفي خريف وشتاء 2018-2019 تلقت رواجاً بشكل كبير، بعدما تفنن مصممي الحقائب في صنع أشكال مختلفة لها. أيضاً تبدو عملية بشكل كبير، خاصة للنساء اللاتي يحملن الكثير من الأغراض دوماً.
حقيبة الحزام
وتواصل حقيبة الحزام تصدر أحدث صيحات موضة الحقائب. فبعدما تواجدت بشكل ملحوظ خلال موسمي الصيف والربيع، أيضاً تكمل مسيرتها في خريف وشتاء 2018.
حقائب الـ Drawstrings
أيضاً من الحقائب التي تبدو رائجة خلال هذا الموسم هي تلك الـ Drawstrings أو حقيبة الرباط. حيث تغلق الحقيبة برباط يتم جذبه من الجانبين. ويبدو هذا النوع مناسباً بشكل كبير للإطلالات الكاجوال.
الـ Box Bag
تفرض حقيبة البوكس أو الصندوق وجودها على الساحة خلال هذا الموسم. فهي غالباً تكن ذات حجم مناسب ويكون شكلها مربع. أيضاً تناسب إطلالتك سواء كانت كاجوال أو رسمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق