رياضة وطنية

الخضر يواصلون خوض اللقاءات الودية في دورة بولونيا الدولية

كرة اليد

يواصل المنتخب الوطني لكرة اليد رجال، دورته الدولية الودية ببولونبا المقررة من 27 الي 29 ديسمبر الجاري بمدينة غاسترزيبي والتي تدخل ضمن استعدادات الخضر لبطولة العالم المقبلة التي ستحضنها مصر من 13 إلي 31 جانفي 2021.

وتتواجد العناصر الوطنية ببولونيا منذ يوم 17 ديسمبر الفارط، لمواصلة تحضيراتهم تحسبا للبطولة العالمية، حيث انهزم “الخضر” أمام نظيره البولوني بنتيجة 24-26، في ثاني لقاء ودي جمع بينهما بفلاديسلاوو ببولونيا، هذا اللقاء هو الثاني للتشكيلة الوطنية بعد فوزها في الأول على نفس المنتخب البولوني بنتيجة 26-23.

ويواصل لاعبو المنتخب الوطني تربصهم التحضيري في بولونيا حتى 30 ديسمبر الجاري، تتخلله المشاركة في دورة وارسو الدولية الودية بين 27 و29 ديسمبر بحضور ثلاثة منتخبات، فبالإضافة إلى بولونيا (البلد المنظم) والجزائر، ستعرف هذه الدورة الودية مشاركة روسيا.

وسيواصل رفاق القائد مسعود بركوس فترتهم الإعدادية للمونديال، بإجراء تربص تحضيري أخير بالمنامة بالبحرين ابتداء من 6 جانفي 2021 والذي ستتخلله مباراتان وديتان أمام المنتخب البحريني يومي 8 و10 من نفس الشهر، قبل التوجه إلى القاهرة بتاريخ 11 جانفي الداخل.

ق.ر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق