رياضة وطنية

الرائد في رحلة محفوفة بالمخاطر إلى عاصمة البيبان

أهلي برج بوعريريج – أهلي مدينة باتنة

يحل صبيحة اليوم فريق أهلي مدينة باتنة ضيفا ثقيلا على المستضيف أهلي مدينة باتنة لخوض لقاء لحساب الجولة الثامنة عشر من عمر بطولة القسم الثاني لكرة ليد رجال، من رابطة باتنة الجهوية، ويتنقل الأهلي الباتني رائد الترتيب العام لمدينة البرج بنية العودة بالزاج الكامل ومواصلة التربع على صدارة الترتيب العام ومن ثم السير بخطى ثابتة نحو خطف تأشيرة الصعود وتحقيق الهدف المسطر، هذا وبالرغم من أفضلية الزوار متصدري الترتيب إلا أن المأمورية لن تكون سهلة، في ظل رغبة وتطلعات المحليين الباحثون عن الزحف نحو مقدمة الترتيب وإنهاء الموسم في مركز مريح، لتبقى المقابلة تعد بالكثير من الإثارة والندية والحماس.

هذا وتنقلت تشكيلة أهلي مدينة باتنة عشية أمس نحو برج بوعريريج أين كان المبيت، لضمان الظروف الملائمة للاعبين لتحقيق نتيجة إيجابية في هذه الخرجة المحفوفة بالمخاطر، والتي يسعى من خلالها الكل في بيت أهلي مدينة باتنة للعودة بنتيجة إيجابية وتعميق الفارق أكثر عن الملاحقين اتحاد الجيل الصاعد قايس، وأمل سيدي عقبة.

كما اجتمع عشية أمس المدربان محمد بوسوسو وأشرف حيون باللاعبين وحثوهم على ضرورة العودة بالزاد الكامل من عاصمة البيبان برج بوعريريج لمواصلة السير بخطى ثابتة نحو تحقيق الهدف، وأكد المدربان على تطبيق التعليمات والعمل وفقا للبرنامج الذي سطر طيلة أسبوع كامل من التحضيرات.

وفي ذات السياق، عمدت إدارة الفريق على تحفيز اللاعبين اذ خصصت منحة لهذه المقابلة لشحن أشبال بوسوسو وتحفيزهم على تحقيق نتيجة طيبة ومواصلة التغريد في صدارة الترتيب.

وعلى صعيد آخر، سيكون كل تعداد الفريق معني بهذه المقابلة باستثناء اللاعبي عليوة صادق الذي لم يستدعى لهذه المقابلة، في حين ستكون كل العناصر تحت تصرف الطاقم الفني.

أمير رامز.ج

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق