رياضة وطنية

الركائز يواصلون الإضراب والأنصار على صفيح ساخن..!

شباب عين ياقوت

يواصل ركائز فريق شباب عين ياقوت إضرابهم ومقاطعتهم للنادي مطالبين إدارة النادي بتسوية مستحقاتهم المالية العالقة، وجاء قرار المقاطعة والدخول في إضراب  بعد تماطل الإدارة في تسليم اللاعبين لأجورهم ومستحقاتهم المالية حسب مصدر مقرب من بيت الفريق، كما هدد اللاعبون المضربون بمواصلة الغياب سواء عن الحصص التدريبية أو المباريات الرسمية في حالة بقاء الوضع على حاله.

هذا وتجرى تحضيرات تشكيلة شباب عين ياقوت بتعداد غير مكتمل، حيث يخوض المران 13 لاعبا من أصل التعداد الكلي وهو ما يخلط أوراق المدرب سليم عريبي الذي يسعى لتجهيز لاعبيه تحسبا للقاء القادم ضد نجم القرارم نهاية الأسبوع الجاري.

ومن جهتهم أنصار الزرقاء الياقوتية يتواجدون على صفيح ساخن، إذ يعرف الشارع الرياضي بعين ياقوت حالة غليان، بعد تدهور وضعية الفريق وتراجعه على مستوى سلم الترتيب العام في الجولات الأربعة الأخيرة، إذ نشاد الأنصار الإدارة بإعادة النظر في هذه المشاكل والانشغالات وتسوية وضعية اللاعبين لإنهاء مرحلة الذهاب في مركز مريح وبعدها الدخول بقوة في مرحلة الإياب والعودة للمنافسة على المراكز الأولى.

كما أكد الأنصار ممن كان لـ”الأوراس نيوز” حديث معهم على مطلبهم في تشكيل لجنة أنصار بصفة رسمية وقانونية، إذ اعتبر البعض أن أطراف تسعى لعدم تشكيل اللجنة وفقا لمصالحها الشخصية.

أمير . ج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى تعطيل مانع الإعلانات.